اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. ماذا قالت ماغي بو غصن عن الفيديو المثير للجدل في حفل "الموريكس دور"؟

ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك

علقت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن على الفيديو الذي انتشر من حفل الموريكس دور، والذي اعتبره الكثير من المتابعين أنها تتحدث فيه عن الفنانة سيرين عبد النور، أثناء صعودها على المسرح لتستلم جائزتها.

وقالت ماغي في تعليقها على ما حدث: "نحنا متعودين أنو دايماً يصير في تنكيش بقصص لأنو إذا ما صار تنكيش ما بتكون لافت للنظر والناس مهتمين فيك ف عادي جداً"..

وعن حقيقة الفيديو أضافت ماغي: "انسى الموضوع وانسى الفيديو.. كلو ورانا".

وفي تفاصيل الأمر، جرى تسريب مقطع فيديو للفنانة ماغي بو غصن، من حفل الموركس دور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وألمح فيه البعض إلى أنها تسخر من زميلتها الفنانة سيرين عبد النور.

ويُظهر مقطع الفيديو نجوم الفن جالسين على الطاولات، بينما تتحضر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور للصعود على المسرح، من أجل تسلم جائزة لجنة التحكيم للتميز عن دورها في مسلسل "دور العمر"، لكن لفت البعض إلى أنهم سمعوا ضحك ماغي في الخلفية على زميلتها.

وأشار البعض إلى أن ماغي طلبت من زوجها عدم التصفيق لسيرين، قائلةً: "أم ملحم ما تزقفي"، ليطلب منها المخرج فيليب أسمر عدم النظر إليها.

أما ما تعنيه "أم ملحم"، أوضحت إحدى المتابعات أنها "شخصية تلفزيونية اشتهرت في لبنان بالسبعينات، وهي سيدة مسالمة جداً ودائماً تحاول أن تصلح الأمور.. فأي حدا بيكون عم يعمل شي منيح بيقولوله أم ملحم".

والجدير بالذكر أن سيرين هاجمت بطريقة غير مباشرة ماغي بو غصن، مبينةً أن دور "سحر" الذي لعبته ماغي في مسلسل "للموت" كان معروضاً عليها في بادئ الأمر قبل أن ينتقل لها، لافتةً إلى أنها من أطلقت على الشخصية اسم "سحر"، بعدما كانت تسمى "لمى".

 





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»