اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو... هل يحاول باسم مغنية تسوية الخلاف بين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور؟

باسم مغنية - الصورة من حسابه على فيسبوك
باسم مغنية - الصورة من حسابه على فيسبوك

أوضح الفنان اللبناني باسم مغنية أنه لا يستطيع التصريح عن إمكانية وجوده في الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، طالما أن الشركة المنتجة لم تذكر الأمر.

وأكد باسم مغنية في حديث لبرنامج "ET بالعربي" أن في جعبته العديد من المشاريع في الوقت الحالي وقال: "هناك فيلم سينمائي بمصر من بطولتي أنا وعمر سعد، وقريباً "طالع صوّر" متحفظاً عن ذكر بقية التفاصيل.

وأضاف أن "الفيلم غريب من نوعه وإنتاجه عالي جداً.. عملو بمصر تجربة (كيرة والجن) اللي كان من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز والفيلم الحالي هو شيء منه"..

كما أوضح باسم مغنية أنه يحضّر لعمل آخر في رمضان 2023، لكن المشاورات ما تزال مستمرة ولم يتم تأكيد الأمر بعد.

وفي تعليقه على الخلاف الحاصل بين كل من الفنانتين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور، قال مغنية: "دايماً بحاول قرّب وجهات النظر بس مش عالعلن.. خلف الكواليس بنقل الكلام الحلو وبروّق الأمور.".

وأضاف مغنية: "بالخلاف اللي صار بيناتون بمسلسل 24 قيراط.. كنت عرفان على مين الحق وكل الطبخة اللي عم تصير.. بس ما بدي أحكي".

وأكد أن كلاً منهما نجمة يرفع الرأس بهما، قائلاً: "ماغي عم تكون من النجمات الأوائل بالوطن العربي وسيرين كمان عندها تاريخ وهي نجمة كبيرة"، معرباً عن حزنه حيال خلافاتهما.

وأضاف: "الكل بيعرف أني مقرب من ماغي لأنو أنا وياها رفقة عمر وبنحاز إلها عاطفياً" لافتاً إلى أنه يتعرض لبعض العتب من الفنانين ويعتب هو أيضاً عليهم لكن لا يخرج الموضوع للعلن.

يشار إلى أن باسم مغنية حقق نجاحاً كبيراً بحضوره بمسلسل "للموت" حيث نال اداؤه إعجاب المشاهدين.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»