اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. نادين نجيم تشوق الجمهور: "زهرة وأطفالها"

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة تجمعها مع أطفالها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وكتبت نادين في تعليقها على الصورة: "زهرة وأطفالها"، في إشارة منها لشخصيتها في مسلسل "صالون زهرة" لتلقى الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها، الذين أشادوا بإطلالاتها، وجمال أطفالها.

يشار إلى أن "زهرة" هو اسم الشخصية، التي تجسدها الفنانة نادين نجيم في مسلسل "صالون زهرة"، الذي سيبدأ قريباً عرض الجزء الثاني منه، على منصة شاهد.

وكانت الفنانة نجيم، روجت سابقاً للجزء الثاني من المسلسل، بنشرها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من كواليس العمل، وآخرها كان فيديو ترويجي.

وكانت الشركة المنتجة للعمل قد نشرت قبل أيام مشهداً دعائياً كوميدياً يجمع نادين نسيب نجيم ومجدي مشموشي، عبر حسابها الرسمي على انستغرام وأرفقته بتعليق ترويجي للعمل.

يشار إلى أن العمل من بطولة كل من نادين نجيم، معتصم النهار، زينة مكي، سامية الجزائري، هدى شعراوي، وفاء موصللي، مجدي مشموشي وغيرهم الكثير من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

ومسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة "الصباح" للمنتج صادق الصباح.

يشار إلى أن النجمين معتصم النهار ونادين نجيم سيتحضران بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "صالون زهرة" للانطلاق بمشاريعهما للموسم الدرامي الرمضاني 2023 حيث ستحضر نادين بعمل برفقة النجم السوري قصي خولي. أما معتصم فسيكون حاضراً برفقة النجمة اللبنانية كارين رزق الله في مسلسله الرمضاني الذي ربما يحمل عنوان "السجن" فيما من المرجح انضمام النجمة اللبنانية إيميه صياح للمسلسل.










لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»