بهاء سلطان: أمتنع عن الغناء في رمضان وأنفذ نصائح زوجتي

بهاء سلطان وأنغام -الصورة من صفحة أنغام على الفيس بوك
بهاء سلطان وأنغام -الصورة من صفحة أنغام على الفيس بوك

كشف الفنان بهاء سلطان عن العديد من أسرار حياته الخاصة والفنية، مؤكداً أن زوجته تُعد المستمع الأول لأعماله الغنائية، وتوجه لهد عدة نصائح ويستمع لها دوماً؛ لأن رأيها بالنهاية يكون الأصح، كما كشف سر غيابه عن السهرات الرمضانية طوال السنوات الثلاث الماضية، مؤكداً أنه يشعر بالراحة مع التفرغ للصوم والصلاة.

بهاء سلطان وأنغام -الصورة من صفحة أنغام على الفيس بوك

وأَضاف في لقائه مع الفنانة أنغام في برنامج أنغام على قناة «dmc»: «في رمضان بحب أصلي مش بنزل خيم رمضانية.. بقعد أصلى وأقرأ القرآن، وأقضي رمضان وسط أهلي، جربت كدة وطلعت حلوة».

أضاف: «توفيق المواعيد ما بين الافطار ثم الذهاب للخيم الرمضانية والعودة سريعاً للحاق بموعد السحور مرهق للغاية، ولهذا قررت تخصيص الشهر الكريم لقضاء وقت أطول مع الأسرة والتفرغ لتلاوة القرآن والصلاة والصيام».

ولفت بهاء سلطان إلى أن والده كان قارئاً للقرآن الكريم، وقال رداً على سؤال أنغام مَن أول من اكتشف موهبتك في البيت؟: «أبويا كان قارئ للقرآن وفاهم في الأصوات، وأمي كانت في حالها.. لكن أخويا كان سمِّيع وبيحب الغناء هو اللي خد باله من موهبتي».

أضاف: «كنت أقعد في أوضتي وبغني للشيخ سيد النقشبندي، وأحاكي الشيخ محمد رفعت ومحمد صديق المنشاوي».

ووجهت أنغام التحية لأخيه لاكتشافه موهبة بهاء سلطان لتخرج إلى النور، وقالت: «أنا عايزة أشكر أخوك.. ده عمل معروف فيك وفينا».

وتحدث بهاء سلطان عن زوجته، مؤكداً أنها تحب الغناء، وكانت تغني في معهد الفنون المسرحية لكنها لم تُكمل، وأضاف: «لو فيه أغنية بسمعها لها تقولي دي جامدة، وفعلاً تطلع جامدة، ولما تقولي الأغنية دي هتنجح تنجح فعلاً.. هي فرقت معايا كتير».

وأوضح بهاء سلطان أنه يأخذ رأي زوجته في كثير من الأشياء ويتضح أن رأيها على صواب، وأضاف قائلاً: «هي بتابع وبتسمع أغاني كتير، وساعات بتقولي ليه مش بتسمع أغاني تغير إحساسك وتغير أداءك، ولما مش بسمع كلامها بتسيبني في الآخر أعمل اللي أنا عاوزه».

ومن جانبها قاطعته الفنانة أنغام، قائلة: «إنت صعب تعيش مع حد مش بتاع مزيكا أو ملهوش في الفن، إنت صعب يتعاش معاك حد مش فاهمك.. أنا كدة اطمنت عليك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»