خطوات حجز تذاكر "ونترلاند" في موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022
خطوات حجز تذاكر ونترلاند في موسم الرياض 2022 - من موسم الرياض

يرغب الكثيرون في حجز تذاكر "ونترلاند" إذ أنها تعد من الوجهات الترفيهية التي تشتمل على جميع الخدمات مثل، أماكن الألعاب والمطاعم كما تقام بها أفضل المهرجانات التي يستمتع بها كل من الكبار والصغار.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق عن انطلاق موسم الرياض 2022، في 21 أكتوبر الجاري، ولهذا فقد تزايدت الأسئلة حول كيفية حجز تذاكر "ونترلاند".

خطوات حجز تذاكر "ونترلاند"

• يتم تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بموسم الرياض (الحد الأقصى لعدد التذاكر سبعة).

• بعد تسجيل الدخول تظهر صفحة رئيسية فيها العديد من الخيارات فيتم اختيار فعالية "ونترلاند" ثم يتم الضغط على أيقونة احجز الآن.

• يتم تحديد الموعد والتاريخ الخاص بحضور فعاليات "ونترلاند" ويجب الحضور في وقت مبكر، كما يلزم تحديد العدد اللازم من التذاكر وأخيرا يتم الضغط على اشتر الآن.

• بعد الانتهاء من الحجز تظهر التذاكر في سلة المشتريات وبجانبها جميع التفاصيل، فيختار المستخدم طريقة الدفع المناسبة له، ثم يضغط على كلمة متابعة.

• يتم كتابة معلومات البطاقة التي سيتم الدفع بها، ويلزم إرفاق الحالة الصحية التي تثبت أن الشخص محصن، وهكذا تكون قد تمت عملية الحجز بنجاح.

وفي وقت سابق، تم الإعلان عن أسعار تذاكر الدخول على "ونترلاند"، ويجب العلم بأن سعر التذكرة تكون شاملة قيمة الضريبة المضافة ولكنها لا تتضمن الألعاب.

أسعار تذاكر "ونترلاند"

• الأطفال الذين يبلغون من العمر أقل من خمس سنوات يتم دخولهم بشكل مجاني.

• سعر تذاكر "ونترلاند" نهاية الأسبوع (يوم الخميس، والجمعة، والسبت) تبلغ حوالي 110 ريال سعودي.

• سعر تذاكر "ونترلاند" أول أيام الأسبوع تبلغ 55 ريال سعودي.

منطقة "ونتروندرلاند"

وفتحت منطقة "ونتروندرلاند" ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، أبوابها لاستقبال زوارها بأكثر من 80 لعبة وتجربة مميزة لكافة الأعمار، إذ عادت هذا الموسم بتطوير كامل لتمنح الزائر تجربة خيالية فوق الخيال.

أكبر مدينة ألعاب متنقلة

وتتميز المنطقة بأنها أكبر مدينة ألعاب متنقلة حول العالم، وتُمثل أرضاً واسعة للألعاب، مناطق فرعية عديدة تمنح تجربة ممتعة ومتنوعة، أبرزها: منطقة الثلج "سنو فورست"، التي تنقل الزائر إلى تجربة مراحل الشتاء الأولى، ومنطقة "تريس أوف وايت"، التي تقدم تجربة أجواء فصل الشتاء والأشجار المغطاة بالثلج.

الألعاب

وتحتضن منطقة "ونتروندرلاند" ألعاب الإثارة والحماس الشهيرة، التي تعكس طابع الأجواء اللندنية، مثل: لعبة دبل لوب، وأبولو 13، وانديفر، وفيريز ويل، وانرجايزر، والكثير من ألعاب العائلة والأطفال، إضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة، مثل الغابة المرعبة التي تقدم خيارات عدة للباحثين عن التجارب المرعبة، ومناطق "بليبي ولول" ومصنع العلوم المخصصة للأطفال لخوض أوقات مسلية.

أوقات العمل

وتستقبل المنطقة زوارها يومياً طيلة فترة إقامتها في الموسم، من الساعة الـ04:00 مساءً حتى الـ01:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الـ04:00 مساءً حتى الـ02:00 بعد منتصف الليل في أيام نهاية الأسبوع.

وتعود منطقة "ونتروندرلاند" في نسختها الثالثة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بحلة جديدة، وألعاب وتجارب تغمر شعور الزائر، وتقدم له التسلية والرفاهية، التي يبحث عنها في منطقة زودت بمعايير عالية من الترفيه.

8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة

وتضم النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022 التي انطلقت فعالياته يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر الجاري، تحت شعار "فوق الخيال"، أكثر من 8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي مخصص لها، حيث يحتوي على 252 مطعمًا ومقهى، و240 متجرًا، وعروض ألعاب نارية تقام يوميًا، إلى جانب 8 عروض عالمية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًّا طوال أيام الموسم.

كما تضم فعاليات موسم الرياض 2022، 108 تجارب تفاعلية، و7 معارض عالمية، ومباراتين عالميتين، ونزالات WWE، و17 مسرحية عربية، إلى جانب عددٍ من الفعاليات والعروض المتنوعة في مختلف مناطق الموسم المنتشرة في العاصمة الرياض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر