موسم الرياض 2022 يحتضن أكبر فعالية للأمن السيبراني بلاك هات 22

موسم الرياض 2022
موسم الرياض يستضيف أكبر فعالية للأمن السيبراني بلاك هات 22 - من حساب الأمن السيبراني بتويتر

يحتضن موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، أكبر فعالية للأمن السيبراني "بلاك هات 22"، والتي يجتمع فيها خبراء في ذات المجال من جميع أنحاء العالم.

وأعلن موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، أن الفعالية تحتوي على منافسات وتحديات وفعاليات متنوعة وقاعة أعمال.

المشاركين في فعالية "بلاك هات 22"

ويتواجد في الفعالية أكثر من 250 شركة آمن سيبراني رائدة، و 40 شركة ناشئة، و 200 متحدث عالمي، لمناقشة عدد من المواضيع المختصة في المجال.

أبرز مواضيع الفعالية:

- أمان تطبيقات الويب.

- دورة حياة تطوير الأمن.

- الأمان السحابي.

- البرامج الضارة، وغيرها من المواضيع.

ونوه موسم الرياض 2022 إلى أن الفعالية ستقام في الرياض من 15 إلى 17 نوفمبر، داعيا الراغبين بالتسجيل لزيارة الرابط.

عن فعالية "بلاك هات 22"

وتعد فعالية "بلاك هات 22"، أكبر حدث عالمي للأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط، والتي تقام في "واجهة الرياض" إحدى المناطق الترفيهية لموسم الرياض 2022، والأكثر ثراءً وجذبًا للأحداث النوعية المثيرة لاهتمام الزوار من مختلف الأعمار، إذ تربط المنطقة المستثمرين والصناع العالميين بالمهتمين من المملكة وزوارها من الخارج، وتجمع أعظم العقول ونخبة المحترفين والمدربين على الصعيد العالمي في هذا المجال.

وتهدف الفعالية التي تأتي بالشراكة مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة "Black Hat"، إلى زيادة الوعي بمخاطر الأمن السيبراني، والتصدي لها، وتبادل آخر المستجدات في هذا المجال.

8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة

وتضم النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022 التي انطلقت فعالياته يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر الجاري، تحت شعار "فوق الخيال"، أكثر من 8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي مخصص لها، حيث يحتوي على 252 مطعمًا ومقهى، و240 متجرًا، وعروض ألعاب نارية تقام يوميًا، إلى جانب 8 عروض عالمية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًّا طوال أيام الموسم.

كما تضم فعاليات موسم الرياض 2022، 108 تجارب تفاعلية، و7 معارض عالمية، ومباراتين عالميتين، ونزالات WWE، و17 مسرحية عربية، إلى جانب عددٍ من الفعاليات والعروض المتنوعة في مختلف مناطق الموسم المنتشرة في العاصمة الرياض.

مناطق موسم الرياض 2022

وتتكون مناطق موسم الرياض 2022، من 15 منطقة، هي: (بوليفارد وورلد، وبوليفارد رياض سيتي، وونتر وندرلاند، والمربع، وسكاي رياض، وفيا رياض، ورياض زوو، ولتل رياض، وذا جروفز، وإماجينيشن بارك، وحديقة السويدي، وسوق الزل، وقرية زمان، وفان فاستفال، وواجهة الرياض).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر