مروة ناجي: انتهيت من تسجيل أول ألبوم غنائي ولن أتخلى عن وردة وأم كلثوم

مروة ناجي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
مروة ناجي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت المطربة مروة ناجي نجمة برنامج ذا فويس وفرقة الموسيقى العربية، عن قرب صدور أول ألبوم غنائي لها، ولكنها أكدت بنفس الوقت عدم تخليها عن تقديم تراث السيدة أم كلثوم وأغنيات الراحلة وردة في حفلاتها، مؤكدة أنها بصدد القيام بجولة غنائية في كندا مخصصة بالكامل لأغاني الراحلتين.

مروة ناجي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وأضافت مروة ناجي خلال حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي عبر قناة الحياة، على هامش حفلها في مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم مساء أمس الأحد، إنها ستقدم خلال حفلها أغاني للسيدة وردة الجزائرية وأغاني منها أوقاتي بتحلو، للشيخ سيد مكاوي وصلاح الشرنوبي، وأغنية حرمت أحبك، بالإضافة إلى أغنية لعبة الأيام، لـ رياض السنباطي.

وأضافت مروة ناجي، أنها تتشرف بالغناء سواء لـ وردة أو أم كلثوم، كما قدمت على الهواء أغنية حيرت قلبي معاك، لكوكب الشرق، كاشفة أنها ستسافر إلى الخارج إلى عدة دول لتقدم أغاني لأم كلثوم وتم تصويرفيديو لمراحل حياتها وملابسها، مشددة على أن الاستقبال في الخارج يكون رائعاً لأنهم يتشوقون للاستمتاع بتلك الأغاني.

كما كشفت مروة ناجي، أنها قاربت على الانتهاء من أول ألبوم لها، كما توجد أغنية سينجل، في مرحلة المونتاج بالوقت الحالي، وبمجرد عودتها من كندا سيتم تجهيزها ونزول أغنياتها بالتوالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»