بأكثر من 30 تجربة ضخمة.. عودة معرض الإنمي السعودي في موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022
بأكثر من 30 تجربة ضخمة عودة معرض الإنمي في موسم الرياض 2022 - الصورة من حساب الموسم بتويتر
موسم الرياض
موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022
موسم الرياض
2 صور

يعود معرض الإنمي السعودي للواجهة من جديد بأكثر من 30 تجربة ضخمة خلال موسم الرياض 2022، الذي سينطلق في 21 أكتوبر الجاري.

معرض الإنمي السعودي

وينطلق هذا الحدث المميز في واجهة الرياض من 27 أكتوبر ويستمر لغاية 29 أكتوبر، ويتضمن المعرض مجموعة رائعة من التجارب الحصرية والمسابقات والفعاليات التنكرية والعروض الترفيهية ضمن أكثر من ثلاثين مقصورة مستوحاة من عالم الإنمي وشخصيات الإنمي الياباني.

عروض حية يومية

ويقدم معرض الإنمي السعودي كذلك عروضاً يومية لآخر إصدارات أفلام الأنمي في صالة سينما صممت خصيصاً للحدث، ويتضمن المعرض مسرحاً يؤدي عليه مشاهير الأنمي عروضاً حية يومية من حفلات غنائية وحوارات ومناقشات مع منتجي الأنمي والممثلين الصوتيين بجانب عروض ومسابقات الكوسبلاي المتعددة.

ونشر حساب موسم الرياض على منصة "تويتر"، مقطع فيديو ترويجي للحدث مع تعليق قال فيه: عشّاق الإنمي.. جايكم معرض الإنمي السعودي في منطقة واجهة الرياض ثلاث أيام متواصلة فوق الخيال، تعيش فيها كل التجارب اللي تحبها.

مقاهي ومطاعم ومتجر الإنمي

وسيضم معرض الإنمي السعودي عدة مقاهي ومطاعم يابانية، بالإضافة إلى متجر الإنمي الذي يعرض قطعاً ومنتجات أصلية مختلفة لشخصيات الأنمي المحبوبة والمتعددة.

شكلاً سائداً من الفن والترفيه

وأصبح معرض الإنمي شكلاً سائدًا من الفن والترفيه، إذ أثرت الإنمي في كل شيء من الأفلام إلى الموضة، والموسيقى إلى ألعاب الفيديو، وهنا في هذا المعرض الرائع ستجد كل شيء يخص الإنمي.

حضور جماهيري كبير

وأقيم معرض الإنمي السعودي الأخير في عام 2019 وشهد حضور جماهيري كبير، كما شهد أيضاً حضور العديد من المشاهير اليابانيين، بما في ذلك أسطورة المانجا يويتشي تاكاهاشي والدي جي الياباني وفنان الهيب هوب تاكو تاكاهاشي ومجموعة روك لينكد هورايزون.

موسم الرياض 2022

ويضم موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة 15 منطقة مميزة موجودة في مختلف أنحاء العاصمة السعودية، وأعلن رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، عن وجود منطقة جديدة باسم Boulevard World تحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية تتضمن قرية كاملة لمحبين السوبر هيروز، كما أعلن عن أول تليفريك يربط ما بين بوليفارد وورلد إلى بوليفارد رياض سيتي.

وسينطلق موسم الرياض 2022 وهو المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية، مع الكثير من المفاجآت المبهرة، يوم 21 أكتوبر الجاري بحفل لسيرك دي سوليه ثم يليه حفل عالمي سيفاجئ جميع الزوار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر