أبرز فعاليات المربع وسوق الزل وإيماجينيشن بارك خلال موسم الرياض 2022

أبرز فعاليات المربع وسوق الزل وإيماجينيشن بارك خلال موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022
إيماجينيشن بارك
تجارب عالمية في منطقة "إيماجينيش بارك" 
المربع
تجربة جديد في منطقة "المربع"
سوق الزل
عروض شعبية وضوئية في منطقة "سوق الزل"
أبرز فعاليات المربع وسوق الزل وإيماجينيشن بارك خلال موسم الرياض 2022
إيماجينيشن بارك
المربع
سوق الزل
4 صور

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن أبرز الفعاليات التي ستقام في منطقة "المربع" و منطقة "إيماجينشن بارك" و منطقة "سوق الزل" خلال موسم الرياض 2022، الذي سينطلق في 21 أكتوبر الجاري.
وأوضح رئيس هيئة الترفيه، أن منطقة "إيماجينيشن بارك" التي تم استحداثها ضمن مناطق موسم الرياض لهذا العام 2022م، ستضم 4 تجارب مستوحاة من أشهر مسلسلات نتفليكس، ومجسمات ومعارض من أشهر الأفلام، إضافة إلى عدد من العروض اليومية المتنوعة.

تجارب عالمية في منطقة "إيماجينيش بارك"

وبين آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، أن منطقة "إيماجينيشن بارك" تحتوي على منطقة مخصصة للسيارات النادرة والسريعة، ومنطقة أخرى للسيارات المعدلة، ومجموعة من متاجر بيع الهدايا التذكارية للأفلام والمسلسلات التي تتخصص المنطقة في عرض تجاربها العالمية.

تجربة جديد في منطقة "المربع"

كما أوضح رئيس هيئة الترفيه، أن موسم هذا العام سيعيش فيه الزوار تجربة جديدة في منطقة "المربع"، حيث يتم استقبالهم من خلال المتحف الوطني، مشيرًا، إلى أن المنطقة ستشهد عروضا موسيقية وفنية راقية بساحاتها الخارجية، إضافة إلى 8 مطاعم، واثنين من المقاهي العالمية، فضلًا عن إضاءة الحديقة بشكل جديد يتناسب مع موسم الرياض الذي يحتوي على تفاصيل فوق الخيال.

عروض شعبية وضوئية في منطقة "سوق الزل"

وأما منطقة "سوق الزل"، فبين آل الشيخ، أنها ستحوي عددًا من العروض الشعبية الأسبوعية، وعروضًا ضوئية على المباني، إضافة إلى عروض حية للرسم الجرافيتي لفنانين سعوديين، ويتميز موسم الرياض 2022، بتقديمه مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

موعد إطلاق موسم الرياض 2022

وتحت شعار "فوق الخيال"، كان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قد أعلن قبل أيام، عن موعدَ إطلاق موسم الرياض 2022، حيث تبدأ فعالياته في الـ21 من أكتوبر الجاري من خلال حفل عالمي يضمُّ عرضًا لسيرك دو سوليه.

الموسم الجديد يضم 15 منطقة

وسوف يضم الموسم الجديد 15 منطقة، تتميَّز كل واحدةٍ منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضمُّ ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثَّل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر