عبدالمجيد عبدالله في باقة من أفضل أغانيه بالبحرين الليلة

عبدالمجيد عبدالله - صورة من حسابه على انستغرام
عبدالمجيد عبدالله - صورة من حسابه على انستغرام
نشر الحساب الرسمي لحفلات روتانا على انستغرام، صورة للنجم عبدالمجيد عبدالله، مشوقًا الجماهير العاشقة لأعماله، إلى حفله الذي يُقام الليلة في دولة البحرين.

وعلق الحساب على المنشور: «نشوفكم الليلة، ‫#عبدالمجيد عبدالله_في_البحرين‬»، حيث يلتقي الجمهور البحريني مع النجم السعودي الذي وصل إلى البحرين أمس رفقة سالم الهندي.

وكان الحساب الرسمي لحفلات روتانا بث أمس مقطعاً مصوراً، وثَّق فيه وصول الفنان عبدالمجيد عبدالله إلى البحرين برفقة سالم الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة.

وعلَّق الحساب على الفيديو: «يا هلا بأبو عبدالله، نورت البحرين».

كذلك شارك فيديو آخر للفنان السعودي وهو يتجوَّل في مسرح الدانة برفقة الهندي والمخرج أحمد الدوغجي، استعداداً لإقامة حفلته فيه، وكتب: «زيارة الفنان عبدالمجيد عبدالله لمسرح الدانة».

ويُحيي الفنان عبدالمجيد عبدالله حفلتَين في البحرين بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات اليوم الجمعة وغدًا السبت 14 و15 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أن الفنان السعودي ابتعد فترةً من الزمن عن تقديم الحفلات بسبب ظروف مرضه، وجاءت عودته في ليلة تكريم أسير الشوق ضمن موسم الرياض عبر شاشة المسرح فقط، كما شكَّل مفاجأة حفلة رأس السنة التي أقيمت في الرياض، حيث حضر وغنَّى فيها مع عددٍ من النجوم، أيضاً أحيا حفلتَين في موسم الرياض أخيراً، ليعاود بعدها نشاطاته الفنية بإقامة عديدٍ من الحفلات في الكويت والإمارات وموسم جدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»