للمرة الأولى.. روشن ترعى بطولة ليف جولف الدولية كشريك رسمي

بطولة ليف جولف جدة
روشن ترعى بطولة ليف جولف الدولية كشريك رسمي - من حساب روشن بتويتر

أعلنت "روشن" المطور العقاري الرائد في المملكة العربية السعودية، اليوم، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن رعايتها لبطولة ليف جولف كشريك رسمي مقدم للمرة الأولى، والتي ستقام في نادي رويال جرينز جولف كونتري كلوب في مدينة جدة من 14 إلى 16 أكتوبر الجاري.

بطولة ليف جولف

وأوضحت "روشن"، أن ذلك يأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تطمح لتكون المملكة الوجهة الجديدة لملاعب الجولف على مستوى العالم.

لاعبين دوليين

وستضم البطولة عدداً من اللاعبين الدوليين و12 فائزاً رئيسياً من بين 48 لاعباً، بما في ذلك الفائزين الدوليين السابقين.

ابتكارات مختلفة

بدوره، أوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة في روشن ديفيد جروفر، أن سلسلة LIV Golf Invitational Series تجلب ابتكارات مختلفة إلى الجولف وتعمل على مواكبة التطورات المستقبلية للرياضة، معرباً عن فخره بأن تكون "روشن" الشريك التقديمي لهذا الحدث المميز الذي يضم أفضل اللاعبين العالميين الذين يتنافسون في الشرق الأوسط أمام جمهور من مختلف دول العالم.

عن بطولة ليف جولف جدة

وتعد بطولة "ليف جولف إنفايتيشونال جدة" خطوة طموحة في رحلة رياضة الجولف بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن استضافت المملكة سابقاً أفضل لاعبي ولاعبات الجولف في بطولة السعودية الدولية المقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية وبطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية وسلسلة بطولات أرامكو للفرق.

انتشار رياضة الجولف في المملكة

وفي وقت سابق، كان المدير التنفيذي لسلسلة "ليف جولف" ماجد السرور، قد أوضح، أن استضافة هذه البطولة العالمية ستعزز من انتشار رياضة الجولف في المملكة، فضلاً عن تقديم حدث ترفيهي لا مثيل له يضم أفضل اللاعبين في العالم والذين سيتنافسون في نظام جديد وفريد من نوعه في عالم رياضة الجولف.

وأضاف السرور، هدفنا الرئيسي من استضافة سلسلة "ليف جولف" والاستثمار فيها، بالإضافة إلى تنظيمنا لبطولة السعودية الدولية للرجال والنساء وسلسلة بطولات أرامكو للفرق، هو إلهام المزيد من السعوديين لممارسة الجولف والمشاركة في هذه الرياضة على المستوى الدولي، مشيراً، إلى أن بطولة "ليف جولف" ستقدم جانباً مختلفاً وستمنح الجماهير والحضور تجربة مميزة واستثنائية.

من جهته، بين الرئيس التنفيذي للسلسلة جريج نورمان، أن المملكة لعبت دورًا رئيسيًا في جعل رؤية "ليف جولف" حقيقة واقعية، متطلعًا لمشاركة مجموعة من أكبر الأسماء في لعبة الجولف في هذه البطولة داخل المملكة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر