رسميا.. تسمية الدوري السعودي للمحترفين بدوري روشن السعودي

رسميا.. تسمية الدوري السعودي للمحترفين بدوري روشن السعودي
رسميا.. تسمية الدوري السعودي للمحترفين بدوري روشن السعودي

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية رعاية جديدة مع شركة روشن المطور العقاري الوطني وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتشمل الاتفاقية رعاية مسمى الدوري لمدة 5 سنوات بقيمة بلغت 478 مليون ريال سعودي ليصبح المسمى الجديد "دوري روشن السعودي".

استمرار الشراكة مع شركة روشن

بهذه المناسبة، أعرب المهندس عبد العزيز العفالق رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن سعادته باستمرار الشراكة مع شركة روشن وتطوير تلك الشراكة بعد النجاح الذي تحقق خلال الموسم الماضي، وتحقيق الاتفاقية السابقة لأهدافها كافة، وما يطمح له كلا الطرفين، وقال: "تمثل علاقتنا مع روشن قيمة خاصة، إذ نجحنا سوياً في صناعة شراكة نوعية، وكان لذلك الأثر في تعزيز القيمة السوقية لدوري يعد الأفضل والأكثر متابعة في المنطقة".

وأضاف العفالق: "نعرف روشن وندرك قيمتها في سوق التطوير العقاري، ونحن واثقون من قدرة هذه الشراكة على إتمام مساعيها في تحقيق مكاسب كبيرة للجماهير الرياضية في المملكة ولمتابعي الدوري السعودي حول العالم".

انسجام مع استراتيجية الرابطة

من ناحيته، عبّر الأستاذ عبد العزيز الحميدي المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن اعتزازه بالشريك "روشن" وقيمهم الرفيعة المنسجمة مع استراتيجية الرابطة، لافتاً إلى التجربة الأولى الناجحة في الشراكة بين الجانبين.
وأردف الحميدي: "سعداء بالقيمة المضافة التي حققتها الشراكة للطرفين. ونسعى معًا لتظل تلك المكاسب مستمرة بفضل هذه الشراكة".

دعم المشهد الرياضي السعودي

بدوره، ذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر: " تتضح أهمية كرة القدم في المملكة بشكل كبير، بعد رعايتنا للموسم الماضي من الدوري السعودي وإعادة تسمية النسخة الجديدة، نسعى في روشن لزيادة مجهوداتنا في دعم المشهد الرياضي السعودي، سعيدين بإطلاق "دوري روشن السعودي" ونهدف إلى تقديم تجربة استثنائية للجماهير حول المملكة ".

خلق مجتمع حيوي

فيما صرّحت غادة الرميان الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل بمجموعة روشن عن رأيها في الرعاية: "نستهدف بدعمنا للدوري السعودي التأكيد على استمرار الشركة في سعيها لدعم توجهات رؤية السعودية 2030 في خلق مجتمع حيوي وذلك بدعمنا للأنشطة الرياضية المختلفة، كما نهدف لتقديم خيارات جودة حياة اعلى عن طريق دعمنا للرياضة الأكثر متابعة في المملكة" وأضافت الرميان: " نعتز في روشن بدعم ممارسات المسؤولية الاجتماعية والتي قد استأنفناها في رعاية النسخة الماضية ونهدف لتعزيز دورنا كشركة مسؤولة اجتماعياً عن طريق تفعيل مبادرات مختلفة هذا العام".
تابعي المزيد: محمد السليم رئيسا للجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين

إسهامات قوية في دعم الرياضة

الجدير بالذكر، أن روشن تتمتع بإسهامات قوية في دعم الرياضة السعودية، فبالإضافة لرعاياتها لأنشطة كرة القدم تعد روشن راعياً مؤسساً لحلبة الفورمولا 1 بمحافظة جدة، التي جذبت الملايين من المشاهدين من حول العالم إضافة إلى إسهاماتها المتعددة في مجالات المسؤولية الاجتماعية ورعايتها لأنشطة رياضية متنوعة، بما في ذلك رعاية ماراثون الرياض واتفاقية تعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر