نادين نجيم ترد على حديث سيرين عبد النور: في ناس بتهاجم لتنعرف

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على كلام مواطنتها سيرين عبد النور والتي قالت أن نادين رفضت العمل معها في مسلسل يجمعهما.

وكتبت نادين تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤكدة أنه على الإنسان التحلي بالمصداقية في كلامه وقالت في تغريدتها "حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته اولاً واهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف و في ناس بتهاجم لتُعرف... الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

ومع رد نادين نجيم على سيرين عبد النور اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تؤيد إحدى النجمتين فيما دعا عدد كبير من المتابعة النجمتين إلى التهدئة وعدم التحدث عن خلافتهما بالإعلام.

وكانت سيرين عبد النور قد أثارت الجدل خلال جلسة حوارية بعنوان "الدراما على عرشها" ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي" والتي ادارها الإعلامي اللبناني نيشان وحضرها كل من سيرين عبد النور، صادق الصباح، عابد فهد وسارة الجرمن مديرة إدارة القنوات العامة بمؤسسة دبي للإعلام.

حيث ردت سيرين على سؤال للمنتج صادق الصباح حول إمكانية جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل واحد حيث قال الصباح أن الفكرة قد تم طرحها لتقاطعه سيرين حيث قالت: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمنات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت".







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»