رسالة رومانسية من محمد محمود عبدالعزيز لزوجته في يوم ميلادها

محمد محمود عبد العزيز وزوجته  - صورة من حسابه على انستغرام
محمد محمود عبد العزيز وزوجته - صورة من حسابه على انستغرام
وجه الفنان والمنتج الشهير محمد محمود عبدالعزيز، رسالة إلى زوجته احتفالًا بذكرى يوم ميلادها.
محمد محمود عبد العزيز وزوجته - صورة من حسابه على انستغرام

محمد محمود عبدالعزيز نشر مجموعة صور تجمعه مع زوجته، عبر حسابه الشخصي على انستغرام، وعلق عليها قائلًا: «زوجتي العزيزة سارة.. المرادي هكلمك بالعربي.. ١٦/٩ يوم عيد ميلادك، والمفروض أقولك كل سنة وانتي طيبة، بس مش هقولها، لأني عايز أقولك كل ثانية وانتي طيبة وبخير وناجحة وفي أحسن حال».

واستكمل رسالته: «كل ثانية وانتي منورة حياتي ومحلية الدنيا بقلبك النضيف وضحكتك الصافية، كل ثانية وانتي سارة (بحبك)، السنادي الاحتفال مؤجل والهدية مؤجلة، لكن السنة اللي جاية إن شاء الله هنبقى ٣ وهنحتفل مع بعض، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».
محمد محمود عبد العزيز وزوجته - صورة من حسابه على انستغرام

محمد محمود عبدالعزيز كان قد أعلن بشكل رسمي زواجه في ديسمبر من العام 2021، بعدما وثق عقد زواجه في فرنسا، بحضور شقيقه النجم كريم محمود عبدالعزيز، ليُخبر الجميع وقتها بالأمر قائلًا: «أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم أن حضرتك ما بتفارقنيش بس بجد دي من أكتر المواقف اللي كان نفسي تحضرها معايا».

فيما كانت آخر أعمال النجم محمد محمود عبدالعزيز الدرامية مسلسل «البيت بيتي» والذي تم عرضه عبر منصة شاهد الرقمية، فيما قدم أيضًا مسلسل «نقل عام»، والذي شارك في بطولته النجوم: محمود حميدة، سميحة أيوب، أحمد بدير، سوسن بدر، محسن محيي الدين، دينا، ريم البارودي، محمد محمود عبدالعزيز، ميرهان حسين، والعمل من إخراج عادل أديب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»