جوزيف عطية يوجه رسالة بالفيديو لفارس كرم وميريام فارس

جوزيف عطية - صورة من حسابه على انستغرام
جوزيف عطية - صورة من حسابه على انستغرام

قال المغني اللبناني جوزيف عطية، إن هناك الكثير من الأزمات والأشياء التي يراها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، تخص الفنانين، لكنه ربما يخجل أحيانًا من الحديث عنها أو توجيه النصائح لأطراف الأزمة.

وردًا على سؤال وُجه له أثناء حلوله ضيفًا على برنامج «ذا إنسايدر بالعربي» على تلفزيون دبي، كشف جوزيف عطية عن المشكلة الأبرز والتي يري أنها لا داعي لوجودها، وهي الأزمة الدائرة بين النجم فارس كرم والمطربة ميريام فارس.

ووجه جوزيف عطية نصيحة للثنائي قائلًا: «مش محرزة»، مؤكدًا أنه على علاقة قوية بالنجم فارس كرم، واصفًا إياه بطيب القلب، ولكن هناك بعض الأحيان يضطر الشخص إلى الحديث بما ليس في قلبه أو في جوهره، ويتحدث عن أشياء قد لا تُعبر عنه من الأساس.

وعبر النجم جوزيف عطية عن حبه وتقديره للثنائي الفني فارس كرم وميريام فارس، مؤكدًا أنهما من نوعية الفنانين الطيبين، وتاريخهم كبير جدًا، مؤكدًا أن الجميع يعشق أعمالهم والكثير من النجوم يحبونهم على المستوى الشخصي.

وفي الربع الأخير من الشهر الماضي، ظهر خلاف جديد بين الثنائي اللبنانيين فارس كرم وميريام فارس بعد تصريح من ميريام حول وضع صورة فارس كرم بحجم أصغر من صورتها على غلاف حفلهما الذي كان مقرراً في جدة.

فارس كرم - صورة من حسابه على انستغرام

وقال فارس كرم في تصريح لقناة «أغاني أغاني»: «مابدي رد ع نفسيات محمضة هيدي نفسيتها محمضة».

وكانت ميريام فارس قد قالت في تصريح سابق حول موضوع صورتها وصورة فارس: «فارس خير الشباب ويمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا هوي منقرر في شركة بتقرر».

وكانت ميريام فارس قد نفت وجود أي خلاف بينها وبين فارس كرم على خلفية الصور. لكنها عادت وردت على فارس كرم، في أحد البرامج حينما تَمّ سؤالها عن تصريحات كرم الأخيرة ضدها، حيث عَلّقت بأنها لم تكن تستوعب مثل هذا الحديث يخرج منه.


وعبر تغريدة مفاجئة عبر حسابها على «تويتر»، شَنّت ميريام فارس هجوماً ونقداً لاذعاً دون أن تُسَمّي شخصاً بعينه، ولكن هذه التغريدة جاءت بعد ساعات من تصريحات لفارس كرم قال عبر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح... صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..».

لترد ميريام على كرم في تغريدة قالت بها: «شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها».


إثر تغريدة فارس كرم شنت ميريام هجوماً وتهديداً في تغريدتها بأنها ستتجه إلى القضاء بسبب تغريدة فارس كرم السابقة وبات الأمر يشبه حرب التصريحات بين الطرفين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»