بسبب فيلم "نزوح" كندة علوش توجه رسالة للفنان محمد ممدوح .. ماذا قالت له؟

كندة علوش -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كندة علوش - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كندة علوش توجه رسالة  للفنان محمد ممدوح - سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام
كندة علوش توجه رسالة للفنان محمد ممدوح - سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام
كندة علوش -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كندة علوش توجه رسالة  للفنان محمد ممدوح - سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام
2 صور

لايزال فيلم "نزوح" للفنانة كندة علوش، يحقق أصداء ايجابية، منذ عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ79 ضمن مسابقة امتداد الآفاق حيث لقي الفيلم إشادة واسعة على الصعيد الفني، بسبب أحداثه وقصته التي سلطت الضوء على المعاناة التي تعرض لها البعض وقت اندلاع الحرب في سوريا.
ومن بين المهنئين للفنانة كندة علوش، على نجاح العمل هو الفنان محمد ممدوح، الذي وجه رسالة للفنانة كندة علوش والفنان سامر المصري بطلي العمل ، قائلاً من خلالها " عايز أبارك من كل قلبي لصديقتي كندة علوش.. والفنان الموهوب سامر المصري والسينما".
هذه الرسالة أسعدت كندة علوش، حيث قررت أن تشارك متابعيها على خاصية الـ " ستوري"، عبر حسابها الرسمي بـ " انستغرام"، رسالة الفنان محمد ممدوح، والتي أرفقت بها تعليقها عليها..والذي جاء كالتالي " شكراً يا تايسون ياملك"

كندة علوش توجه رسالة شكر للفنان محمد ممدوح - سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام


فيلم "نزوح" من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره فى تركيا، ويشارك فى البطولة كندة علوش، سامر المصري، هالة زين، ونزار العاني، ودارينا الجندى.
جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش، كان مسلسل "ستات بيت المعادي" الذي تم عرضه العام الماضي 2021، وضم عدداً من النجوم منهم ، إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، أحمد وفيق، شريف حافظ، انتصار، وآخرين ومن تأليف محمود عزت ، وإخراج محمد سلامة.
ودارت أحداث العمل حول ثلاث نساء متزوجات في منزل واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»