اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق أسبوع أبوظبي لسياحة الأعمال يومي 26 و27 سبتمبر 2022

انطلاق أسبوع أبوظبي لسياحة الأعمال
انطلاق أسبوع أبوظبي لسياحة الأعمال

أعلن مكتب أبوظبي الإعلامي عن انطلاق أسبوع أبوظبي لسياحة الأعمال، والذي سيُقام يومي 26 و27 من شهر سبتمبر الحالي في منارة السعديات بحضور نخبة من المتحدثين من القطاع، وذلك لمناقشة التوجهات والتحديات التي تواجه سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

طريقة التسجيل بأسبوع سياحة الأعمال

يذكر أنّ من يرغب بالتسجيل في أسبوع أبوظبي لسياحة الأعمال ما عليه إلا زيارة الرابط التالي:
sprintexpo.eventsair.com/adbew2022/attendee-registration

أسبوع أبوظبي لسياحة الأعمال

يشار إلى أنّ شهر أكتوبر من العام الماضي شهد انطلاق أسبوع أبوظبي لسياحة الأعمال، وضم حظي الأسبوع وقتها بحضور كبير لرواد قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من الإمارات والمنطقة والعالم لبحث واقع ومستقبل القطاع وتبادل الخبرات والتجارب وأفضل الممارسات ودراسة سبل تسريع التعافي ودعم الابتكار والنمو الاستراتيجي.

منارة السعديات

افتتحت منارة السعديات كمركز للمعارض في عام 2009، لتشكل اليوم منصة مجتمعية نابضة بالحياة تسهم في إثراء المشهد الفني في أبوظبي. نجحت منارة السعديات في التواصل مع المجتمع باستمرار من خلال المعارض الدورية التي تنظمها على مدار العام، والورش، وتقديم الأفلام، وعروض الأداء الفني، ومساحات الاستوديو المفتوحة للاستخدام اليومي. لذا فإنّ منارة السعديات تستكشف جميع المفاهيم والأفكار المعاصرة التي تخاطب جميع الأعمار.

تكمن الفنون المتحضرة والثقافة الشعبية في صميم منارة السعديات، مع التركيز بشكل خاص على التصوير الفوتوغرافي والوسائط المتعددة. تركز البرامج الحالية على الأفلام والموسيقى والرسوم المتحركة والألعاب والتصوير والوسائط. كما توفر المنارة مساحة للتعبير والابتكار من خلال الورش الفنية للأطفال والكبار في مجال الطباعة والبورتريه الذاتي ورسم الأشكال والأشخاص والخزفيات.

ويضم مركز المنارة استوديو التصوير الفوتوغرافي واستوديو الفنون وثلاث صالات عرض مخصصة للمعارض المؤقتة. يحتوي مركز منارة السعديات على ساحة خارجية كبيرة للفعاليات والمناسبات، ومقهى ومطعم، وقاعة تتسع لنحو 250 مقعدًا، ومسرح يسع 100 مقعد. تقع منارة السعديات في المنطقة الثقافية في السعديات، وهي تشكل بوابة المتاحف مثل اللوفر أبوظبي، ومتحف زايد الوطني، وجوجنهايم أبوظبي. تستضيف منارة السعديات سنويًّا كلاً من فن أبوظبي والقمة الثقافية - أبوظبي.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر