امرأة تنفق 70 ألف جنيه إسترليني لتحويل بركة سمك إلى حمام سباحة فاخر!

مراحل تطوير بركة السمك - الصورة من صحيفة مترو
مراحل تطوير بركة السمك - الصورة من صحيفة مترو

أنفقت امرأة بريطانية، نحو 70 ألف جنية إسترليني، لتحويل بركة سمك قديمة ومتهالكة، إلى حمام سباحة على نظام فاخر، وشاركت أصدقائها الصور قبل وبعد التطوير.

وقررت ليندسي جينان، البالغة من العمر 44 عامًا، التي تعيش في مدينة ليفربول، تحويل البركة إلى حمام سباحة بتصميمات مستوحاة من الفنادق الفاخرة، لتتحول البركة التي تملكها عائلتها إلى مكان رائع للاسترخاء، حيث ويبلغ حجم المسبح 11 × 8 أمتار ويحتوي حتى على حفرة نار مخصصة لليالي الباردة.

واستغرقت الأم، التي لديها 162000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، ثلاثة أشهر لإكمال مشروع DIY، والآن أصبح منزلها البريطاني العادي على قدم المساواة مع فيلا العطلات الفاخرة.

وتشرح ليندسي قائلة: "لقد كان أمرًا لا يصدق أن تكون قادرًا على استخدامه خلال موجة الحر.. أردنا أجواء مسبح فندق فخم.. كنا نعلم أنه يمكننا تحقيق ذلك نظرًا لحجم وشكل البركة.. لقد كانت فريدة من نوعها بالفعل، فقد احتاجت فقط إلى توهج".

ومع أكثر من 95000 مشاهدة على مقاطع الفيديو الخاصة بها، ترك التحول المثير للإعجاب الناس مذهولين وتسبب في رد فعل كبير عبر الإنترنت، حيث علق أحد المستخدمين: "سأكون سعيدًا بهذا في الإجازة، ناهيك عن حديقتي الخلفية".

وعلق آخر: "لا داعي ان تتوجهي انت وزوجك إلى إيبيزا، إنك تحضرينها إليك".

وكانت الأم المشغولة في معظم الوقت، قد قررت تنفيذ تصميمات مستوحاة من رحلات العائلة إلى دبي، لذلك استأجرت شركة للقيام بهذا العمل، ومع ذلك، فقد حظي زوجها وشقيقها بسرور بتنظيف البركة أولاً. وتتذكر قائلة: "كان علينا تنظيف البركة.. كان مثل مستنقع به فئران ميتة وسناجب وكان هناك ثعلب".

المسبح ليس أول مشروع DIY كبير لليندسي، حيث قامت أيضًا بتجديد منزل ممل شبه منفصل وحولته إلى منزل أحلامها وتطلب الأمر 110.000 جنيه إسترليني لتطوير المنزل في هذه العملية.

وتشرح قائلة: "بعد ذلك، نخطط لتحويل مكاننا إلى منزل من طابقين به أربع غرف نوم وثلاثة حمامات وغرفة سينما وغرفة ألعاب.. سوف أقوم بإطلاق دورة التجديد الخاصة بي عبر الإنترنت في العام المقبل لمشاركة كيفية وضع الميزانية والتخطيط وإدارة المشروع لتجديدات أحلامك".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر