شيرين عبد الوهاب تثير الجدل  من جديد

شيرين عبد الوهاب - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام

من جديد تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب، لمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة غياب.
وطوال الفترة الماضية،لم تظهر شيرين عبد الوهاب سوى مرة واحدة فقط، وذلك عبر حسابها على " انستغرام"، حيث ردت على أسئلة متابعيها من خلال خاصية القصص القصيرة
واختارت شيرين في عودتها هذه المرة حسابها الرسمي على "فيسبوك"، حيث نشرت صورة تجمعها بأصدقائها ، وعلقت عليها " أغلى الناس على قلبي".
إلا أن ظهور شيرين هذه المرة آثار جدل كبير، خاصة بعد ظهورها بوزن زائد، الأمر الذي دفع متابعيها يتسائلون منهم من خمن بأن شيرين في الأشهر الأولى من الحمل" ايه ده أنت حامل".. وآخرين خمنوا أن سبب زيادة وزنها هى الأدوية التي تحتوى مادة الكورتيزون.

وأطلقت شيرين خلال اليومين الماضيين، العديد من التصريحات النارية من خلال برنامج "كلمة أخيرة"، وجهت من خلالها اتهامات عديدة لزوجها السابق حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" أبرزها الاستيلاء على سيارة تقدر قيمتها ب 3.5 مليون جنيه، قالت إنها كتبتها باسمه حتى لا يتعرض للحرج أثناء العبور من كمائن الطرق، وكان من المفترض أن يحرر لها عقدا من الباطن للحفاظ على حقوقها المالية ولكنه لم يفعل.
كما أشارت إلى أنه مريض نفسي وتسبب في خسارتها لوالدتها وأسرتها والأصدقاء المقربين، وأنها كانت تنفق عليه لأنه بلا عمل، وقدمت عبدالوهاب خلال المداخلة الهاتفية اعتذارها إلى الجمهور على الهواء، قائلة: "عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبحبهاش".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»