نيرمين الفقي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال شهير

نيرمين الفقي -  صورة من صفحتها على انستغرام
نيرمين الفقي - صورة من صفحتها على انستغرام

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر ارتباط النجمة نيرمين الفقي برجل أعمال شهير، ليحتل خبر ارتباطها تريند هذه المواقع.
إلا أن الفنانة نيرمين الفقي قررت أن توضح حقيقة هذا الأمر لجمهورها ومحبيها، مؤكدة أن كل ما أثير حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة، لافتة إلى أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعة ومن روّج لها.
ونشرت نيرمين الفقي صورة لها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت عليها قائلة .." صباح الخير الحقيقه فيه شائعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت ترند موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. أنا حابه أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بالمرة مع اهلي ولاقي اشاعه بقت ترند".


وشاركت الفنانة نرمين الفقي كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام ، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، أبرزها ما شهدته الحلقة الأخيرة التي حملت اسم "مهرجان المزاريطة" والتي تطرقت لما يحدث في المهرجانات الفنية الدولية ولكن بطريقة كوميدية برع في تقدمها أبطال العمل.
"الكبير أوي 6" تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»