فتاة من بنغلاديش تسبح إلى الهند لمقابلة حبيبها!

صورة حبيبين على البحر
حبيبان يلتقيان على البحر
صورة نهر وسط غابة
نهر وسط غابة
صورة حبيبين على البحر
صورة نهر وسط غابة
2 صور

في واقعة غريبة، قررت فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا أن تسبح من بنغلاديش عبر الحدود، لتتزوج صديقها الهندي، حيث تحدت الغابات البرية في Sunderbans، وسبحت لمدة ساعة ودخلت الهند لتتحد مع حب حياتها.

بدأت قصة الحب، التي تستحق إلهام فيلم قصير، على موقع التواصل الاجتماعي، حيث التقى كريشنا ماندال وأبيك ماندال لأول مرة. سرعان ما ضرب الثنائي على وتر حساس وسقط لبعضهما البعض. ومع ذلك، فإنهم ينتمون إلى بلدان مختلفة بحدود تفصل بينهم.

على ما يبدو، لم يكن لدى كريشنا جواز سفر ساري المفعول لزيارة الهند بشكل قانوني. لكنها مصممة على مقابلة حبيبها، فقررت الشروع في رحلة شاقة وعبور الحدود بشكل غير قانوني إلى الدولة المجاورة.

كانت العقبة الأولى في رحلة كريشنا هي برية سوندربان التي تعد موطنًا لنمور البنغال الملكية الشرسة والحيوانات البرية الأخرى. بعد الخوض في الغابة، سبحت كريشنا لأكثر من ساعة في نهر مالطا وتمكنت من الوصول إلى الجانب الآخر، وفقًا لمصادر الشرطة.

توحدت طيور الحب عندما التقى كريشنا أخيرًا بأبيك في قرية كايخالي في منطقة جنوب 24 بارغاناس في ويست بنغلس. ثم انطلق الثنائي إلى كولكاتا وربطوا العقدة في معبد كاليغات.

وسرعان ما انتشرت الأخبار على الإنترنت ولفتت انتباه الشرطة أيضًا. بعد أن عبرت كريشنا بشكل غير قانوني إلى الهند، كان عليها أن تواجه إجراءات قانونية. تم القبض عليها يوم الإثنين لعبور الحدود بين الهند وبنجلاديش بشكل غير قانوني. وفقًا للمصادر، قد يتم تسليم كريشنا الآن إلى المفوضية العليا لبنجلاديش.

إذا كنت تعتقد أن هذا كان جريئًا للغاية، ففي أبريل من هذا العام، دخل صبي من بنغلاديش بشكل غير قانوني إلى الهند لمجرد شراء الشوكولاتة. اعتاد المراهق، عمران حسين، السباحة عبر نهر شالدا والتسلل عبر ثقب في الأسلاك الشائكة لشراء الشوكولاتة المفضلة لديه. لكن في 13 أبريل، ألقت قوات أمن الحدود القبض عليه ووضعته خلف القضبان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»