هل يتعمد الأمير ويليام التغيب عن ذكرى ميلاد ابنة الأمير هاري؟!

الأمير ويليام والأمير هاري
الأمير ويليام والأمير هاري - الصورة من وكالة رويترز
بعد أن ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الملكة إليزابيث الثانية ستحتفل يوم السبت المقبل في قصرها بذكرى ميلاد حفيدتها ليليبت، ابنة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، التي تلتقي بها للمرة الأولى، في اليوم الذي يصادف ذكرى ميلاد الصغيرة الأول، وعلى الرغم من محاولة الملكة لمِّ شمل العائلة إلا أن الأمير ويليام لن يتواجد مع العائلة للاحتفال بابنة شقيقته.
وتسعى الملكة إليزابيث لاستغلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للتأكيد على وحدة أسرتها وإبعاد الخلافات، فهي تعتبر أن الاحتفالات ستكون فرصة للقاء المواطنين بعد فترة صعبة عانتها البلاد، وعليه لا تريد أن يطغى على هذه المناسبة أي شيء، وهذا يشمل الأمور العائلية.
إلا أن الصحيفة المذكورة أعلاه ذكرت أيضاً أن الأمير ويليام وزوجته ​كيت ميدلتون​ سيتواجدان يوم السبت المقبل في 4 حزيران/يونيو في مدينة كارديف، حيث سيتفقدان قلعتها خلال زيارتهما للمدينة لتفقد التحضيرات الجارية لإقامة حفل لمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، وبذلك من المتوقع أن يتغيب عن حفل الصغيرة ليليبت.
ولا يعرف حتى الساعة ما إذا كانت مناسبة اليوبيل البلاتيني ستزيل كل الخلافات بين الأمير هاري وعائلته، خاصة شقيقه الأمير ويليام؛ إذ من المتوقع أن تكون العلاقة مع والده الأمير تشارلز ودية.
وكانت صحيفة الدايلي ميل البريطانية قد ذكرت أن الملكة إليزابيث الثانية أمرت يوم أمس الأربعاء في 1 يونيو/ حزيران 2022 بإرسال سيارتها الخاصة ضمن إجراءات أمنية لاستقبال الأمير هاري وعائلته بعد هبوط طائرتهما الخاصة في المملكة المتحدة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية.
وكانت سيارة اللاند روفر الخاصة بالملكة في استقبال العائلة في مطار فارنبورو في همباشير إلى مكان إقامتهما، على أن يشاركا في احتفال «استعراض الألوان» أي «تروبينغ ذا كولور» الذي يجري في هذه الأثناء، إنما دون الظهور في «لحظة الشرفة» التي ستكون حكراً على أفراد العائلة المالكة العاملين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»