كيت ميدلتون والأمير ويليام يصلان للاحتفال باليبوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

موكب يوم الميلاد- الصورة من موقع The Royal Family
موكب يوم الميلاد- الصورة من موقع The Royal Family

وصلت "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" من أجل حضور أول إحتفالات الملكة "إليزابيث" بيوبيلها البلاتيني Trooping the Colour!
وكما تفعل عادة، شاركت "كيت" في العرض الذي يحتفل بيوم ميلاد الملكة "إليزابيث" من خلال ركوب عربة تجرها الخيول. لكن هذا العام، استقبلت ضيوفاً مفاجأة: أطفالها الثلاثة. ظهر الأمير "جورج" والأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس" على عربتهم إلى جانب والدتهم "كيت" و"كاميلا" دوقة كورنوال.


في غضون ذلك، شارك الأمير "ويليام" في الموكب بركوب الخيل مرتدياً زيه العسكري وقبعة من جلد الدب. اختارت "كيت" فستاناً أبيض ارتدته من قبل "ألكسندر ماكوين"، مصمم فستان زفافها، وقبعة "فيليب تريسي" باللونين الأبيض والأزرق.
سيظهر الزوجان الملكيان في وقت لاحق مع أطفالهما الثلاثة على شرفة قصر باكنغهام، حيث سيجتمع أعضاء العائلة المالكة لمشاهدة طيران القوات الجوية الملكية.

إحتفال ضخم منذ 2019


يمثل هذا أول حدث Trooping the Colour لدوق ودوقة كامبريدج منذ عام 2019، حيث تم تقليص الحدث بشكل كبير في العامين الماضيين وسط جائحة COVID-19. حضرت الملكة إليزابيث، 96 عاماً، منفردة في عام 2020 ورافقها ابن عمها الأمير "إدوارد"، دوق كنت في عام 2021، بعد وفاة زوجها الأمير فيليب.
في الأسبوع الماضي، تولى الأمير "ويليام" دور قيادة استعراض العقيد، وهي بروفة عسكرية لـ Trooping the Colour، نيابة عن جدته. ظهر على ظهور الخيل مرتدياً زيه العسكري وقبعة من جلد الدب.
على الرغم من أن يوم ميلاد الملكة الـ 96 كان في 21 أبريل، إلا أن Trooping the Colour يتم دائماً في أوائل صيف عطلة نهاية الأسبوع الثانية في يونيو. والسبب هو أمر عملي أكثر من أي شيء آخر: فالطقس أجمل! يُعتقد أن التقليد بدأ في عهد الملك "جورج الثاني" في عام 1748، حيث ولد "جورج الثاني" في أكتوبر، لكن احتفال القوات المسلحة السنوية أصبح احتفالاً بالملك وكذلك القوات المسلحة.

إحتفالات اليوبيل البلاتيني


Trooping the Colour لهذا العام هو أمر خاص للغاية، حيث يبدأ عطلة نهاية أسبوع طويلة من الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة، بمناسبة مرور 70 عاماً على حكمها التاريخي.
تشمل الأحداث المخطط لها إضاءة منارات اليوبيل البلاتيني، وخدمة يوم الشكر في كاتدرائية القديس بولس، وديربي في إبسوم داونز، وحفل موسيقي مباشر يسمى الحفلة البلاتينية في القصر، وغداء اليوبيل الكبير، ومسابقة اليوبيل البلاتيني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»