مايا دياب تشارك كواليس تصوير أغنية «إمّي يا إمّي» وتعلق: «من أصعب اللحظات التي تعيشها الأم»

مايا دياب تشارك كواليس تصوير أغنية أمي يا أمي - الصورة من حسابها على انستغرام
مايا دياب تشارك كواليس تصوير أغنية أمي يا أمي - الصورة من حسابها على انستغرام
شَارَكت النّجمة مَايا دِياب كَواليس حقيقية لزيارتها الخاصة التي قامت بها مؤخراً لمستشفى خاصة بالأطفال الذين يولدون قبل وقتهم الطبيعي ويعانون من مشاكل صحية.
ونشرت مايا دياب كواليس هذه الزيارة خلال مقابلتها مع et بالعربي، وذلك تضامناً مع هؤلاء الزهور الصغار، بالإضافة لتزامنها مع مناسبة يوم الطفل، الذي يصادف اليوم الأربعاء.
تلك الفيديوهات التي شاركتها مايا دياب كانت من كواليس تصوير أغنيتها «أمي يا أمي» الخاصة بالأطفال الذين يولدون قبل وقتهم الطبيعي ويعانون من مشاكل صحية، وعلقت مايا عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة لبرومو الأغنية الجديدة وقالت: «من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم بحياتها هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل مريض أو رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة... وممكن ما يقدر يكمل الحياة إلا بمرض معين ومشاكل صحية ما بحسّ فيها إلا هي»، وأضافت مايا: «(إمّي يا إمّي) أغنية بقدمها لكل أم عانت وشفيت من معاناتها ولكل أم بعدها عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص كل الحياة... بتسمعوها وبتشوفوها الأربعاء 1 يونيو (حزيران) على قناتي الخاصة على يوتيوب... شكر كبير لكل شخص شاركني هالرسالة بهالعمل اللي بتمنى يوصل لقلوبكم متل ما وصل لقلبي».
جدير بالذكر أنّ النجمة مايا دياب تشهد حالة من النشاط الفني، حيث طرحت مؤخراً آخر أغنياتها، التي تحمل اسم «أكتر شوية»، وهي من تأليف وألحان عزيز الشافعي، حيث تَخَطّت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوبـ«... وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: «أكتر شوية اهتم بيا، أكتر شوية وأسأل عليا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»