سارة نخلة: الفيلر والحقن والبوتوكس مش "عملية تجميل"

سارة نخلة - الصورة من حسابها على انستغرام
سارة نخلة - الصورة من حسابها على انستغرام

نفت النجمة السورية المقيمة في مصر سارة نخلة صحة الشائعات حول خضوعها لجراحة تجميل عقب دخولها مجال التمثيل، مؤكدة أنها خضعت لجراحة واحدة في الأنف وهي بعمر 18 عاما، بينما الخضوع للفيلر والحقن والبوتوكس لا يمكن اعتباره جراحة تجميل، لأنها كلها وسائل لوضع بعض الرتوش على الشكل.

سارة نخلة - الصورة من حسابها على انستغرام

سارة طلبت من متابعيها على انستغرام سؤالها عن شائعة رائجة عنها ولا يعرفون إذا كانت صحيحة أو كاذبة، وجاء الرد سريعا من متابع سألها عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل فور دخول مجال التمثيل، وردت عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع إنستغرام، قائلة: ما بحبش الناس اللي بتفتي وتقول أي هبد وخلاص.. عملية يعني غرفة عمليات..

سارة نخلة - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت: إيه العملية اللي ممكن أعملها في وشي يعني غير مناخيري أصلًا، من وأنا عندي 18 سنة.. إيه هي بقا العملية، إيه هي زرع عين؟، استئصال لسان؟، والكلام دا.. أي هبد وخلاص.

وتابعت سارة نخلة: الفيلر والحقن والبوتوكس مش عملية، دي رتوش بسيطة لتحسين الشكل العام، والحفاظ على الشكل، أي بنت في الدنيا بتحتاج التعديلات دي بس في بنات بصورم، بتعمل ومش بتقول وفي بنات صريحة زيي ولا يفرقلها أصلًا، الحاجات التافهة دي.

واختتمت ردها بقولها: والفرق بيني وبين أي بنت مش عاملة حاجة، أن هي نفسها تعمل وعندها إما مشكلة خوف أو مشكلة فلوس مش أكثر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»