نيللي مقدسي بالفيديو: لا أرفض الاتجاه للتمثيل وهؤلاء حاربوني ببداية مشواري

نيللي مقدسي - صورة من حسابها على تويتر
نيللي مقدسي - صورة من حسابها على تويتر
تحدثت الفنانة نيللي مقدسي، عن لمحات من حياتها الشخصية وأسرار عن الشخصية التي تريد الارتباط والزواج منها، مؤكدة أنها أجرت بالفعل عمليتين تجميل.

قالت الفنان اللبنانية نيللي مقدسي، أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة عبر برنامجها «العرافة» والمذاع عبر فضائية المحور المصرية، إنها لم تقصد التقليل من شأن الرجال في أغانيها، لكنها كانت تستهدف معالجة حالة اجتماعية خاصة للرجال الذي يحاولون دائمًا التقليل من شأن وكيان المرأة.
بسمة وهبة ونيللي مقدسي - صورة من حساب بسمة على إنستغرام

وأضافت نيللي مقدسي أنها لم تُعمم الحديث على كافة الرجال، لكنها كانت تقصد مهاجمة نوع واحد فقط منهم، مؤكدة أنها بصدد تأسيس جمعية لدعم حقوق المعنفات ضد الرجال، نظرًا لكرهها لضرب المرأة.

وعن رفضها التمثيل قالت نيللي المقدسي إن هذا كلام غير صحيح، مؤكدة أنها ربما ترتبط بشاب يصغرها سنًا، ولكنها لا تُريد أن يكون الفارق في السن كبير، معترفة بأنها أجرت بالفعل عمليتين تجميل في وقتٍ سابق.



نيللي مقدسي أكدت أنها لا ترفض الزواج، لكنها لديها ظروف خاصة، وهي أن والدها وشقيقها ربياها على الحب والدلال، ولكنها رآت فيهما نموذجًا للرجل المثالي الذي يحتضن عائلته بشكل صحيح، لذا فإنها لم تجد شخص مثلهما حتى الآن.
بسمة وهبة ونيللي مقدسي - صورة من حساب بسمة على إنستغرام

واختتمت نيللي مقدسي حديثها مع بسمة وهبة بأنها لا تسعى وراء الشهرة أو الأضواء، لكنها تعشق الغناء وتقديم الأشياء الجديدة دومًا، ولديها شغف فني تريد تقديمه لطريقتها وأسلوبها الخاص.

وروت نيللي مقدسي تفاصيل تعرضها للمحاربة بواسطة بعض الأشخاص بينما كانت تبدأ في مشوارها الفني، وسمتهم بأنهم مثل: سليمان أسمر وذلك لحساب فنانة آخرى كان يريدها أن تكون على الساحة بعد خطفي للأضواء منها.
بسمة وهبة ونيللي مقدسي - صورة من حساب بسمة على إنستغرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»