زينب غريب لـ«سيدتي»: تقمصت شخصية روزاليوسف في «تحقيق» وأُعِدّ أغنية «راب» قريباً

زينب غريب خلال لقائها مع كاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
زينب غريب خلال لقائها مع كاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
حَلّت النجمة الصاعدة الشابة زينب غريب ضيفة على «كاميرا سيدتي»، وفي بداية لقائنا بها داعبتنا قائلة: «أنا (بَنَفسِن) عليكم في مهنة الصحافة»، مشيرة إلى شخصية (إسراء) التي جسدتها مؤخراً في مسلسل تحقيق والتي لعبت به شخصية صحافية شابة، كما أبدت سعادتها بمشاركتها مؤخراً مع مجموعة من النجوم الشباب: (خالد أنور وتارا عماد، ومي الغيطي، وأحمد مالك).
زينب غريب خلال لقائها مع كاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي

وتحدثت زينب غريب عن كواليس مسلسل تحقيق فقالت: «سعيدة بالفعل لأنني خضت هذه التجربة مع هؤلاء الزملاء الشباب، فقد كانت تجربة رائعة ومهمة وصعبة في الوقت نفسه، وبها تحديات كبيرة لها علاقة بالأخلاق والمبادئ والإصرار والإرادة والفشل أيضاً، حيث وصفت الشخصية التي جسدتها بأنها متعددة الشخصيات».
وعن استلهامها شخصية الصحافية إسراء تحدثت غريب وقالت: «كنت أضع أمام عيني شخصية كنت أذاكرها باستمرار وهي شخصية الرحلة (روزاليوسف)، فهي فنانة بدأت ممثلة، ثم صَنَعَت عهداً صحافياً خاصاً بها بإصدارها مجلة تحمل اسمه وانطلقت في سماء الصحافة، ثم امتدت تفاعلاتها وعلاقاتها بمبادئ راسخة وأخلاق جعلتها هذه الشخصية، مما جعلي أتعرف على مهنة الصحافة من خلالها، حيث أجزم إليكم بأنها ليست سهلة على الإطلاق».
زينب غريب - الصورة من حسابها على انستغرام

وشرحت غريب أكثر فقالت: «حاولت أن أستلهم من روزاليوسف تجسيد شخصية إسراء الصحافية في (تحقيق).. فعندما تقف أمامها ماذا ستفعل وكيف تغير من حياتها وساعتها لن تأخذ رشوة أو تكذب في مشاعرها، كما حاولت أن أفصل الشق الأخلاقي والمبادئ وعن شقه الفني، ولماذا لجأت إسراء إلى رشوة وغيرها، ثم بعد ذلك سنتعرف على أنها شخصية فضولية ساعدتها ذكاءها اللازم الذي اكتسبته لتكون ضمن فريق التحقيقات، والبحث في طبيعة الشخصيات التي تبحث عنها». كما وصفت زينب غريب الدور بأنّه جعلها شخصية فضولية حتى مع من حولها في البحث عن المعرفة طوال الوقت.
زينب غريب - الصورة من حسابها على انستغرام

كما تمنت غريب أن يتم عرض مسلسل «تحقيق» على التلفزيون بعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية (بلاتفورم) مؤخراً.
أمّا على المستوى الغنائي والموسيقي فقد أعربت زينب غريب عن حُبّها لفن الراب، بحيث كشفت عن إعدادها أغنية راب من فكرتها، وقد استلهمت الفكرة من الفراشة، ومن خلال تقديمها العديد من الاستوري على الانستغرام وتقليدها المنولوجيستات، ومشاهدة أفلام الأنيميشن، كما تستمع كثيراً لأغاني الراب، وأصدقاءها في (الراب سين)، ثم بدأ الموضوع يتطور أكثر لتقدم أغنية قريباً في موسيقى الراب.
زينب غريب خلال لقائها مع كاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي

وعن أعمالها في السينما قالت غريب: «دائماً أبحث عن عمل أظهر فيه بطريقة مختلفة ويترك بصمة جيدة في السينما». وتابعت: «أعكف حالياً على عملين للسينما الأول أكتبه وينتمي لنوعية الخيال العلمي والفانتازيا، وهناك شق موسيقي خاص به، وهو بطولة جماعية، والفيلم الآخر سيتم تصويره قريباً».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»