كيف أنهى سعد لمجرد وحاتم عمور خلافات دامت سنوات؟

سعد لمجرد - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
سعد لمجرد - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أنهى المطرب المغربي سعد لمجرد ومواطنه حاتم عمور، خلافاً دام سنوات عديدة، بعدما أعلن الثنائي عن عمل غنائي مشترك.

وظل الثنائي المغربي على خلافات لسنوات طوال بعدما علق حاتم عمور حول المستقبل الفني لـ سعد لمجرد، بعدما واجه الأخير اتهامات أمام القضاء بالاغتصاب.

هذا ويستعد المغنيان المغربيان، لإنهاء هذه الخلافات بشكل رسمي بعد طرح أغنية مشتركة، لكنهما لم يكشفا بعد عن موضوع الأغنية أو مكان تصوير الفيديو كليب الخاص بها.

حاتم عمور صرح للصحف المحلية بأنه وسعد لمجرد يجهزان الآن لتقديم عمل فني للمغرب والمغاربة.

وكان سعد لمجرد كان قد طرح أغنية «يا عيوني» آخر أعماله قبل شهرين من اليوم، وبعد نشرها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» بقناته الرسمية حصدت ما يفوق الـ 14 مليون مشاهدة.



وتأتي الأغنية من كلمات محمد المغربي، وتركيب الموسيقى لـ طارق الحجيلي ومادارا، فيما لحن الأغنية مهدي مزين، وشارك في تصميم الفيديو محمد حميم.

هذا وأجبرت جائحة فيروس كورونا الفنان حاتم عمور، إلى الغياب لمدة عامين عن الساحة الفنية المغربية، ليحيي في نهاية الأسبوع الماضي حفلًا فنيًا في مدينة الدار البيضاء.



وقدم الفنان حاتم عمور مؤخرًا أغنية «ما يستاهلني» وذلك قبل أربعة أشهر من الآن، وطرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتى حققت مشاهدت تعدت الـ 14 مليون منذ حينها.

كتب كلمات الأغنية الكاتب محمد المغربي، ولحنها مهدي مزين، ووزعها طارق الحجيلي ومادارا، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب أنس الكاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»