طريقة تحديث تطبيق توكلنا الإصدار الجديد

تطبيق توكلنا - الصورة من سيدتي نت
تطبيق توكلنا
تحديث تطبيق توكلنا - الصورة من الحساب الرسمي للتطبيق على تويتر
تحديث تطبيق توكلنا - الصورة من الحساب الرسمي للتطبيق على تويتر
تطبيق توكلنا - الصورة من سيدتي نت
تحديث تطبيق توكلنا - الصورة من الحساب الرسمي للتطبيق على تويتر
2 صور

أكد تطبيق توكلنا، عبر حسابه الرسمي على تويتر، يوم الأربعاء 16 فبراير الجاري، أهمية تحديث التطبيق بنسخته الجديدة وذلك للاستفادة من خدمات التطبيق بشكل أفضل.

تحديث تطبيق توكلنا

وحول طريقة تحديث تطبيق توكلنا الإصدار الجديد، أوضح الحساب الرسمي للتطبيق، ردًا على تساؤل أحد المتابعين، اليوم الجمعة: "يتم تحديث تطبيق توكلنا عبر متجر التطبيقات بجهاز الجوال لديك، علمًا بأن إصدار الأجهزة لتطبيق توكلنا: آيفون: 3.4.2، آندرويد: 3.5.0، هواوي: 3.5.0".

وردًا على تساؤل من أحد المتابعين بشأن "تم تغيير رقمي في آبشر ولم يتم تغييره في توكلنا"، قال الحساب الرسمي للتطبيق: "الذي لديه حساب في أبشر أثناء التسجيل بتوكلنا سيتم اعتماد رقم الجوال الموجود في أبشر، وعند تغيير الرقم لاحقًا في أبشر سوف يتم تعديله تلقائيًا في توكلنا، وفي حال لم يتم التحديث يتم تحديث رقم الجوال من خلال تحديث رقم الجوال في الصفحة الرئيسية في توكلنا".

كيفية استرجاع كلمة المرور

وأجاب التطبيق على تساؤل آخر، بشأن "كيفية استرجاع كلمة المرور؟"، حيث قال "عند نسيان كلمة المرور للمواطن والمقيم من خلال صفحة الدخول " استرجاع كلمة المرور " ثم اختيار نوع المستخدم مواطن/مقيم ثم إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد وبعد المطابقة سيتم إرسال رمز تحقق إلى رقم الجوال المسجل لحساب المستخدم في توكلنا".

وردًا على تساؤل بشأن "كيفية تنزيل تطبيق توكلنا؟"، أوضح الحساب الرسمي للتطبيق: "تطبيق توكلنا للأجهزة الذكية متوفر في المتاجر الرسمية داخل وخارج المملكة لأجهزة آيفون من متجر أبل App Store ولأجهزة أندرويد من متجر قوقل بلاي Google Play أو متجر هواوي AppGallery".

وردًا على تساؤل آخر: "كيف أستطيع حذف المرافقين بالتطبيق؟"، قال الحساب الرسمي للتطبيق: "توكلنا يسمح للمواطن والمقيم من خلال اختيار "الخدمات" ثم "أفراد الأسرة والمكفولين" بتعديل التابعين والعمالة المنزلية المتواجدين في نفس مكان السكن".

خطوات حجز لقاح كورونا للفئة العمرية من 5 لـ11 عامًا عبر تطبيق توكلنا

ومؤخرًا، كشف تطبيق توكلنا عن خطوات حجز لقاح كورونا للفئة العمرية من 5 لـ11 عامًا، وجاءت الخطوات كالتالي:

- توجه إلى الخدمات. من الخدمات الصحية اختر لقاح كورونا

- حدد المستفيد أو التابع. اختر حجز موعد لقاح كورونا.

- أجب عن الأسئلة الصحيحة.

- اختر مركز التطعيم

- حدد تاريخ ووقت التطعيم.

- أكد الموعد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»