اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جامعة حفر الباطن تطلق مسابقة برمجية لتصميم تطبيقات ذكية لخدمة المجتمع

جامعة حفر الباطن
جامعة حفر الباطن

أعلنت كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي بجامعة حفر الباطن، اليوم السبت، عن إطلاق المسابقة البرمجية لتصميم تطبيقات ذكية ونوعية لخدمة المجتمع، خلال الفترة من 25 نوفمبر الجاري وحتى 3 ديسمبر المقبل.

ودعت الجامعة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، الطلاب والطالبات للمشاركة في المسابقة، من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:

https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=nCcKPGN7wkC9YpJ0vg8R6T5NM28Fu8NGn2arWfBlG9NUMlQ5UDk3V1hHSkNDNkpIS1pJRDdaOFhMSC4u

شروط المسابقة

وضعت الجامعة عددًا من الشروط للمشاركة في المسابقة، وجاءت كالتالي:

- يجب أن يكون المتسابق طالب منتظم في الدراسة في جامعة حفر الباطن للسنة الدراسية 2021-2022.

- يجب ألا يزيد عدد الأعضاء لكل فريق عن 3 أعضاء

- يجب على كل فريق إرسال ملفات (source code file)، مع تقرير عن ألية تشغيله عبر البريد الإلكتروني ([email protected]) قبل الساعة 3 مساءً بتاريخ 3 ديسمبر المقبل.

ألية المسابقة

- يتم استقبال طلبات المشاركة من خلال تعبئة نموذج التسجيل متضمنة أسماء أعضاء الفريق من تاريخ 20 نوفمبر الجاري وحتى 25 نوفمبر 2021.

- تقوم اللجنة المنظمة للمسابقة بفرز المشاركات واختيار 10 مشاريع ومن ثم يتم تحديد مواعيد العرض والمناقشة خلال الفترة من 5 إلى 10 ديسمبر المقبل.

جوائز المسابقة

المركز الأول 3000 ريال

المركز الثاني 2000 ريال

المركز الثالث 1000 ريال

الجدير بالذكر أن جامعة حفر الباطن كانت قد وقعت، خلال نوفمبر الجاري، عدداً من الاتفاقيات والشراكات مع معاهد تدريبية مختصة ذات جودة وكفاءة عالية، بهدف التنوع والإثراء المعرفي والاستفادة من الجهات ذات الخبرة والجودة في التطوير.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور صالح آل صقر أن الاتفاقيات تضمنت توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع معهد الإدارة العامة في المجال التدريبي والاستشاري، لتقديم (18) برنامجًا تدريبيًا مختصًا لـ( 550) متدربًا من منسوبي ومنسوبات الجامعة. كما شملت الاتفاقيات توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الملك عبدالعزيز لتقديم برامج نوعية اختصاصية قُدِّمت من خلالها برامج تدريبية لعمداء الكليات والعمادات المساندة، ووكلاء الكليات والعمادات ورؤساء الأقسام بالجامعة، كما وقعت اتفاقية تدريب مع جامعة المجمعة، لتدريب 500 موظف وموظفة في الجامعة موزعة على (18) برنامجًا تدريبيًا.