اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على أكثر من 103 لعبة للكبار والصغار في ونتر وندرلاند

أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار في ونتر وندلاند
أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار في ونتر وندلاند

تعد "الرياض ونتر وندرلاند" التي تم افتتاحها هذا الموسم، أكبر مدينة ملاهي متنقلة في الشرق الأوسط، بعد زيادة الطاقة الاستيعابية للمنطقة 40% عما كانت عليه في موسم الرياض 2019م.
وتضم المنطقة أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار، بينما قسّم المنظمون فعالياتها، إلى6 مناطق للألعاب، وهي: منطقة "غابة الثلج" التي تتضمن عدة فعاليات وأنشطة، ومنطقة "دريم لاند كرنفال" التي تشمل عدداً من الألعاب المزينة بالأضواء الساطعة، ومنطقة "مغامرات الرعب" وفيها ثلاث تجارب مستوحاة من أفلام رعب عالمية، ومنطقة "الصندوق السحري" المخصصة للأطفال ليكتشفوا فيها كثيراً من الألعاب الممتعة، ومنطقة "المهرجان الشتوي" التي تجمع بين الثقافة والترفيه، إضافة إلى منطقة "طريق العجائب".
تابعي المزيد: قرية زمان تحتضن تراث المملكة ضمن فعاليات موسم الرياض غدا
وقد خُصص لكل منطقة لون محدد يحاكي واقع الفعاليات، التي تضمنت ألعاباً متنوعة لجميع الفئات العمرية، إضافة إلى 37 متجراً متنوعاً وأكثر من 85 مطعماً ومقهى، مما يشكل إضافة تسويقية للمبيعات.
ومن المقرر أن تستمر فعاليات المنطقة حتى نهاية مارس 2022م، حيث تستقبل زوارها من الساعة الـ 4:00 مساءً حتى الـ 1:00 بعد منتصف الليل، وتستمر لأوقات أطول خلال نهاية الأسبوع، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.