اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنغام تمازح جمهورها بعد ارتفاع درجات الحرارة: الصيف مبيمشيش

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

داعبت المطربة أنغام جمهورها، بعد التقلب الشديد في الأحوال الجوية التي تمر بها مصر خلال الفترة الحالية، حيث عادت درجات الحرارة للارتفاع رغم تساقط بعض الأمطار، وقالت أنغام أن فصل الصيف يرفض الرحيل، وتجاوب معها المتابعون وأكد بعضهم أن لهفة أنغام على قدوم الشتاء يعني أن لديها ألبوم جديد تتشوق لطرحه.

أنغام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

أنغام كتبت تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، ممازحة متابعيها على الأوضاع الجوية قائلة: هو الصيف مابيمشيش ولا أنا بيتهيأ لي.

 

 

التعليقات جاءت متباينة، فبشرها البعض بأن الارتفاع الحالي لدرجات الحرارة "مؤقت" وان الشتاء سيعلن عن قدومه قريبا، بينما رد البعض الآخر بالربط بين بعد الأغاني الرومانسية الحزينة لأنغام وبين فصل الخريف وقال أحد متابعيها: نحن في أوربا ودعنا الخريف وداخل علينا الشتاء، وبدأت أسمع أغنية بقيت وحدك.

وتوقعت متابعة أخرى ان أنغام تتكتم ألبوم جديد من المقرر طرحه بموسم الشتاء وقالت: اكيد مجهزه البوم شتوي يا انغام وعايزه الشتاء عشان تنزليه.

يذكر أن أنغام كان من المقرر أن تطرح ألبوما جديدا باللهجة المصرية في العام 2021، بعدما طرحت ألبوما باللهجة الخليجية في العام 2020، ولكنها لم تطلق إلا أغنيات منفردة، كان آخرها كليب "ونفضل نرقص"، وفي أواخر يوليو الماضي، أطلقت أغنية "بردو بتوحشنى" التي جمعتها لأول مرة بالمطرب وائل كفوري، وهي من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»