أفضل الفنادق في طوكيو
جولة على أفخم 3 فنادق في طوكيو
فندق كابيتول طوكيو
فندق كابيتول طوكيو
فندق ماندارين أورينتال
فندق ماندارين أورينتال
فندق نيو أوتاني إكسيكيوتيف هاوس زن
فندق نيو أوتاني إكسيكيوتيف هاوس زن
أفضل الفنادق في طوكيو
فندق كابيتول طوكيو
فندق ماندارين أورينتال
فندق نيو أوتاني إكسيكيوتيف هاوس زن
4 صور

طوكيو، عاصمة اليابان وواحدة من أفضل الأماكن للزيارة في آسيا، هي أيضاً موطن للقصر الإمبراطوري ومقر الحكومة والبرلمان. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في طوكيو.

فندق ذا كابيتول طوكيو

فندق ذا كابيتول طوكيو

يقع فندق ذا كابيتول طوكيو بعيداً عن شوارع أكاساكا المزدحمة، مباشرة فوق محطة مترو أنفاق ويخدمه تدفق مستمر لسيارات الأجرة. ويتردد عليه كبار الشخصيات اليابانية وكبار الشخصيات العالمية، علماً أن الفندق معروف بخصوصياته وموقعه الحصري المحاط بالخضرة.
يرتبط الماء بالنمو والقوة في الثقافة اليابانية وهو عنصر مهم في تصميم الفندق. يتناسق المظهر المائي في جميع أنحاء المبنى: نوافير، واستخدام مياه الينابيع وحتى السجاد به تصميمات للجداول وتموجات المياه.
تتميز غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 251 بديكور ياباني مميز، تشي بمظهر عصري بلمسة تقليدية. وتطل الغرف والأجنحة على أجمل المواقع في طوكيو، مثل القصر الإمبراطوري وضريح هي جينجا البالغ من العمر 500 عام والحدائق اليابانية ذات المناظر الطبيعية.
تقدم المطاعم الستة والصالات مجموعة من المأكولات، بما في ذلك الأطباق الصينية الفاخرة في Star Hill والمأكولات العالمية الشهية في Origami.
في مطعم Suiren انغمس في اللحوم والخضروات المشوية التيبانياكي ، والكايسيكي (سلسلة من الأطباق اليابانية الصغيرة المصنوعة بعناية) والسوشي الرائع الذي يتم الحصول عليه يومياً من سوق تسوكيجي للأسماك.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر الفنادق الفخمة في كوبنهاغن

فندق نيو أوتاني إكسيكيوتيف هاوس زن

فندق نيو أوتاني إكسيكيوتيف هاوس زن

تتيح الإقامة في فندق نيو أوتاني إكسيكيوتيف هاوس زن الدخول المجاني إلى ذا غولدن سبا، وهو النادي الرياضي الحصري بالمبنى والمجهز بساونا ومسبح وصالة ألعاب رياضية.
نيو أوتاني هو واحد من أكبر المجمعات الفندقية في طوكيو، مما يوفر للضيوف صالونات تصفيف الشعر، وبائعي الزهور، والحدائق، والمسابح الداخلية والخارجية، والمرافق الطبية، وقاعات الحفلات ومجموعة واسعة من مطاعم.
لا يمكن تفويت الحلويات في الصالة التنفيذية. يتم تقديم المعجنات من قبل بيير هيرمي، صانع الحلويات الفرنسي الشهير الذي تمت دعوته شخصياً إلى طوكيو من قبل مالك الفندق.
يضم الفندق 87 غرفة (بما في ذلك ثمانية أجنحة) مصممة وفق الديكور المستوحى من الخط الياباني. تم تزيين الغرف بملامح طبيعية أنيقة مثل أشجار البونساي وحدائق الصخور المصغرة والخيزران والأواني الخزفية الآسيوية العتيقة. الأجنحة مؤثثة بطاولات التدليك للعلاج في الغرفة.

تابعوا المزيد: إطلالات خلابة من غرف أشهر فنادق لوزان السويسرية

فندق ماندارين أورينتال

فندق ماندارين أورينتال

يوفر الفندق الفخم مدخلاً في الطابق السفلي إلى محطة ميتسوكوشيماي لمترو الأنفاق.
تقع غرف الضيوف التي تم تجديدها أخيراً في الطوابق 30 إلى 36 من برج نيهونباشي ميتسوي، وتطل على جزيرة أودايبا ونهر سوميدا وخليج طوكيو.
الأجنحة مليئة بلمسات الطبيعة، الغرف الحجرية والأخشاب تأتي مع أرضيات من الخيزران، وتشكل المربعات الخشبية الفاتحة لوحاً رأسياً، كما تضيف لمسات من ألوان الخريف (أرجوانية وبرتقالية وذهبية) ألواناً نابضة بالحياة في جميع الأنحاء.
الحمام الجرانيت الرمادي هو ميزة أخرى مع دش فسيح مجهز بتركيبات عادية ودش مطري وحوض استحمام مستقل ومرحاض إلكتروني.


تابعوا المزيد: أفضل الفنادق الفخمة في كولومبو عند السياحة في سريلانكا