بالفيديو: "سيدتي نت" يكشف حقيقة ظهور سهير البابلي للتحذير من كورونا

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر
سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

تصدرت النجمة المعتزلة سهير البابلي قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل بعد تداول مقطع فيديو كوميدي لها وهي تحذر من تداول القبلات والأحضان، بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكد مروجوا المقطع أن هذا هو أحدث ظهور للنجمة سهير، ولكن الحقيقة أن المقطع قديم وتم نشره لأول مرة عام 2020.

سهير البابلي
سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

المقطع قام بنشره المخرج عمر زهران يوم 22 مارس من العام الماضي، وظهرت فيه النجمة المعتزلة سهير البابلي وهي تحذر بطريقتها الكوميدية من ظاهرة تبادل القبلات، وقالت أن "البوس ممنوع" داخل منزلها بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا وقتها وزيادة عدد الإصابات في مصر.

وقالت سهير البابلي فى الفيديو: لو مبوسناش نتخاصم، اوعوا تتخاصموا، بلاش تتخاصموا الفترة دي بسبب مبوستش ومسلمتش، اوعوا، أنا في بيتي ممنوع كل حاجة، ولادي وولاد ولادى كلهم ممنوع بوس، وممنوع أحضان.

وعلق المخرج عمر زهران وقتها على الفيديو عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: ربنا يديكي الصحه وطولة العمر يا اجمل واحلي واغلي نجمه لقلوبنا كلنا.

وقام بعض عشاق سهير البابلي بإعادة تداول الفيديو طوال يوم أمس، مع تعليقات مضللة توحي بأنه جديد، وأنه يمثل أحدث ظهور للنجمة الغائبة عن الأنظار منذ فترة طويلة بسبب معاناتها مع أمراض الشيخوخة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"