البنك العربي المتحد يطلق أول بطاقة مصرفية صديقة للبيئة في الشرق الأوسط

توقيع اتفاقية التعاون بين رئيس البنك العربي المتحد ومدير شركة توبان لإطلاق بطاقات أوكسي
توقيع اتفاقية التعاون بين رئيس البنك العربي المتحد ومدير شركة توبان لإطلاق بطاقات أوكسي

في خطوة جديدة على مستوى الشرق الأوسط، أعلن البنك العربي المتحد عن تعاونه مع شركة «توبان فيوتشر كارد»، وذلك من أجل إطلاق بطاقات مصرفية مصنوعة بأكملها من مواد معاد تدويرها، بحيث تكون صديقة للبيئة، وقد تم الاتفاق على اسم البطاقات ليطلق عليها «بطاقات الدفع أوكسي».

الجدير بالذكر أنه تم توقيع اتفاقية التعاون بين أحمد أبو عيده، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد و«جان بيبر تينغ» المدير العام لشركة توبان على هامش فعاليات معرض «سيملس الشرق الأوسط» بدبي، وقد خرج كلًا منهما بتصريحات تؤكد الأهداف من وراء إطلاق بطاقة الدفع «أوكسي».

وكانت على رأس تلك التصريحات ما قاله أحمد أبو عيده « يسعدنا التعاون مع شركة توبان فيوتشر كارد لإطلاق هذه البطاقة المتميزة لنكون بذلك أوَّل بنك في منطقة الشرق الأوسط يقدم بطاقة مصرفية مصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها.»

واسترسل في حديثه موضحًا أن تلك الخطوة جاءت لتدعم التزام البنك بالمساهمة في الجهود الحكومية لتحقيق الاستدامة، والسعي وراء تقديم منتجات تحافظ على سلامة البيئة، وتعزيز ثقافة التدوير والمسئولية المجتمعية عن طريق الابتكار.

وقد جاءت تصريحات «بيبر تينغ»، لتؤكد سعادته بالتعاون مع البنك العربي المتحد، وقال « سعداء بأن البنك العربي المتحد اختار شركة توبان فيوتشر كارد لإصدار أول بطاقة في الشرق الأوسط صديقة للبيئة ومصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها. ونحن نسعى في الشركة دائماً لتطوير تقنيات جديدة تلبي معاييرنا العالية، والعمل باستمرار نحو مستقبل مستدام. نتيجة لذلك، نجحنا في تقديم مجموعة بطاقات اوكسي والتي تعتبر أكبر مجموعة من البطاقات الصديقة للبيئة المتوفرة في السوق»

المميز في بطاقات «أوكسي»، أنها صديقة للبيئة لن تسبب أي ضرر للصحة العامة عند استخدامها، كما أنها لن ينتج عنها أي مخلفات في أي مرحلة من مراحل استخدامها أو حتى عند التخلص منها.