عفاف شعيب تفجع بوفاة شقيقتها والعزاء اليوم في منزلها

عفاف شعيب - الصورة من حساب عفاف شعيب على الفيس بوك
عفاف شعيب - الصورة من حساب عفاف شعيب على الفيس بوك

أعلنت الفنانة المصرية عفاف شعيب، وفاة شقيقتها الكبرى عنايات وتم تشييع جثمانها من منطقة نصر الدين بالهرم، عقب صلاة الظهر وتم دفنها في مقابر العائلة، ومن المقرر ان تقبل عفاف العزاء في شقيقتها عقب صلاة المغرب اليوم الخميس في منزلها الخاص بالهرم.

عفاف شعيب

عفاف شعيب أعلنت الخبر عبر حسابها الخاص بموقع الفيس بوك، ولم تكشف عن أسباب الوفاة، ولكنها طلبت من كل محبيها الدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة وللأسرة بالصبر والسلوان، واستقبلت التعازي عبر حسابها.

يذكر ان عفاف شعيب، تستعد للعودة إلى الدراما المصرية حيث يعرض لها يوم السبت المقبل حكاية "1%" من الموسم الثاني لمسلسل "زى القمر" على قناة cbc، وتقدم في الأحداث دور والدة بطلة الحكاية الفنانة صابرين، ويشارك في البطولة مدحت صالح، بتول الحداد وهى تأليف فداء الشندويلى وإخراج احمد شفيق.

"%1" هى الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر"، حيث تم عرض الحكاية الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهاء عرض الحكاية الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام، ويتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"