اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بشار عبد الحسين عبد الرضا يطمئن جمهوره بعد إصابته بجلطة

الدكتور بشار عبد الحسين عبد الرضا من انستقرام الفنان
الدكتور بشار عبد الحسين عبد الرضا من انستقرام الفنان

نشر المؤلف والمخرج والمنتج الكويتي بشار عبد الحسين عبد الرضا فيديو يطمئن جمهوره على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، وقال: (أشكر كل من سأل عني بالأزمة الأخيرة.. الحمد لله عدّت على خير ومشكورين على السؤال.. واللي ما رديت عليه سامحوني كنت في وضع مجهد.. ومشكورين على الحب والتقدير.. مشكورين وايد والله لا يوريني فيكم يوم شين..

الحمد لله اليوم طلعت وأموري طيبة بإذن الله .. أطمئن ربعي وأصدقائي.. أخوكم بشار).

كما شارك الفنان الكويتي طارق العلي جمهوره ومتابعيه قبل أيام صورة للكاتب والمنتج والمخرج بشار عبر انستغرام من داخل إحدى المستشفيات الكويتية، وكتب العلي معلقاً على الصورة: تعرض الأخ والزميل بشار عبد الرضا لجلطة ويرقد حالياً في المستشفى الأميري.. سلامات وما تشوف شر يا بوحسين.

وتفاعل الفنانون مع الخبر ودعوا له بالشفاء العاجل وتمنوا خروجه من تلك الأزمة المَرضية، ومن بينهم الفنانة زهرة الخرجي والفنانة ميس كمر وغيرهما.

كما نشر الفنان الكويتي داود حسين صورة مع بشار وكتب: أجر وعافية.. ألف ألف ألف سلامة لصديق العمر الدكتور بشار عبد الحسين عبد الرضا.. ما تشوف شر يا خوي.

يُذكر أن بشار عبد الحسين عبد الرضا مؤلف ومخرج ومنتج وشاعر غنائي ومدير عام ومؤسس قناة فنون الفضائية وقبطان بحري يحمل شهادة الدكتوراه في النقل البحري من بريطانيا، ودبلوماسي حالي، وهو الابن الأصغر للفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، ومن أعماله: (داود شو)، تأليف وإخراج، ومسلسل (911 )، ومسلسل (جامعة أي شيء).