اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زكي حسنين لـ"سيدتي": جمهور الشرقية ذوّاق.. وأتمنى تقديم حفلات تليق بهم

2 صور

عَبَّر الأستاذ زكي حسنين، رئيس مجلس إدارة "بنش مارك"، عن سعادته الكبيرة بإحياء حفلات صيف الشرقية، وتَسعد الجهة المنظِّمة بإحياء أولى حفلاتها بالشرقية بالأجواء الصيفية، وأبدى زكي حسنين حماسه وشغفه بإحياء ثاني الحفلات بالساحل الشرقي، حيث قدمت الشركة أيضاً للجمهور، الأسبوع ما قبل الماضي، حفلاً غنائياً لمحمد حماقي، بمشاركة الصاعدة زينة عماد.

حماقي من حفل الشرقية
حماقي من حفل الشرقية 


 
وأشار زكي لـ"سيدتي" إلى تمنيه تقديم حفلات غنائية تليق بالمنطقة الشرقية وجمهورها الذواق والمستمتع، وأضاف أن الأمر الجميل هو أن أنغام تُحيي أولى حفلاتها بالشرقية، على الرغم من أنها تُعَدُّ من أكثر الفنانات العرب غناءً في أقاليم السعودية.
 
وحول نشاط بنش مارك التي تميزت بالحفلات الغنائية بالسعودية، نوّه بأن نشاط الجهة قائم ومستمر، خصوصاً بالمنطقة الغربية في جدة؛ حيث يُحيي الليلة النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً في جدة سوبر دوم، وأصبح تامر مقرباً كثيراً للجمهور السعودي عبر حفلاته بالسعودية.
 
وأكد أن الفنانة أصالة نصري ستحيي حفلاً غنائياً بالمنطقة الشرقية قريباً ضمن حفلات الصيف، إلى جانب مجموعة من الفنانين، حيث ستُحيي أيضاً حفلاً في جدة مع الفنان رامي صبري، في الثامن عشر من أغسطس الجاري. 
 
واختتم حديثه بشكره الجزيل لهيئة الترفيه، وأنه لا يوجد حديث يوفّي العطاء والشكر للهيئة على ما تقدّمه من رعاية كاملة للحفلات الغنائية، والدعم الكبير أيضاً من القيادة العليا.
 
وفي سياق متصل، قدمت بنش مارك العديد من الأسماء السعودية الصاعدة بحفلات السعودية، التي تُعَدُّ ضمن مبادرات هيئة الترفيه لدعم المواهب السعودية وصقلها على مسارح الفن، ومن بينهم زينة عماد وحنين المنصور وإيهاب محمد وسمرين وإبراهيم الدولبي وأمين فارسي، الذين قدموا أنفسهم للجمهور السعودي ضمن تنظيم بنش مارك عبر جدة سوبر دوم وحفلات صيف الشرقية.

انغام من حفلة الشرقية
انغام من حفلة الشرقية


 
يُشار إلى أن الفنانين وائل جسار وأنغام قدّما حفلاً غنائياً مميزاً وناجحاً، ليلة الأمس، بحضور جماهيري غفير، وبرعاية من هيئة الترفيه، وإشراف من بنش مارك، وتنظيم من 360 live، وستمتد الحفلات الغنائية خلال فترة الصيف الحالية في جدة والمنطقة الشرقية.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"