اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علي ربيع يتزوج للمرة الثانية في سرية تامة

علي ربيع - الصورة من حسابه على الفيس بوك

أقام نجم مسرح مصر علي ربيع حفل زواجه الثاني على فتاة من خارج الوسط الفني سرا مساء أمس، تجنبا للتعرض لانتقادات خاصة وأن الوسط الفني المصري في حالة حداد على الفنانة دلال عبد العزيز، وحسب ET بالعربي، ارتبط ربيع بزوجته الجديدة منذ 3 أسابيع فقط.

علي ربيع
علي ربيع - الصورة من حسابه على الفيس بوك

 

وأشار ET بالعربي إلى أن علي ربيع عقد قرانه بـ "سرية تامة" خاصة وأنه لم يمر أكثر من يوم على وفاة دلال عبد العزيز، وأكدت مصادر مقربة من ربيع أنه طلب عدم تسريب صور الحفل، أو الكتابة عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجنبا للتعرض لانتقادات، خاصة وانه يرتبط بعلاقة صداقة بأسرة سمير غانم، ولكن تم تسريب عدة صور له برفقة البطل الأوليمبي كرم جابر ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وتم تداول عدة صور له برفقة فتاة ولكن لم يتم التأكد من كونها العروس.

 

المثير أن على ربيع أعلن الخطوبة والزواج بعد ثلاثة شهور فقط من إعلان رغبته عدم الزواج مجددا والتفرغ بالكامل لمشواره الفني، وأضاف خلال لقاءه مع عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أنه بدا التفكير في تغيير اطلالته الشهيرة، والبدء في تنويع أدواره وعدم الاقتصار على تقديم الأعمال الكوميدية لافتا إلى استعداده لخوض تجربة أعمال الرعب، ولكنه سيؤجل خوض تجربة اللون التراجيدي، لأن معظم المسلسلات حاليا دراما والناس تريد الضحك.

 

 

وتابع قائلا: إنه يفكر في حلق شعره وقرر الاتجاه لتقديم أفلام الرعب وتعاقد بالفعل على بطولة فيلم بعنوان "زومبي" أكشن رعب ويتضمن مواقف كوميدية بنفس الوقت، كاشفا عن عزوفه عن الزواج من أجل التفرغ للفن، قائلا: وهبت نفسي للفن فقط.

 

يذكر ان على ربيع تزوج للمرة الأولى من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف أقيم وسط سرية تامة وبحضور عدد قليل من النجوم، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى "مليكة"، وحرص ربيع طوال الوقت على إخفاء زوجته عن أعين الجميع.

 

وأعلنت ندى محمود في شهر أبريل من العام 2019 عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها عن زوجها، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرا، وألمحت بقوة لتعرضها للظلم وأن والدة ربيع هي من أمرته بطرد زوجته وابنته من منزل الزوجية.

 

ندي محمود بدأت المعركة مع المنشور الأول لها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

 

وانهالت التعليقات من صديقات مقربات منها طالب بعضهم بمسح المنشور ومنح زوجها مساحة من الوقت لتدارك الأمر مع تلميحات بأنه لا يجوز التعليق على الأمر استنادا لرواية الزوجة فقط، بينما تضامن أغلبهم معها مؤكدين أن والدة علي ربيع تتدخل في كل أموره، وترافقه في كل مكان، وكانت متواجدة حتي في شهر العسل.

 

ندى عادت عبر حسابها بموقع إنستقرام، لتستكمل المعركة بمنشور آخر قالت فيه: أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله .. إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل.

 

وفي العام 2020 أعلنت ندى التصالح مع علي ربيع وعودتها إلى عصمته بعد انفصالهما بسبب الخلافات الشديدة التي نشبت بينها وبين والدته، وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت ندى أن علاقتها وحماتها صارت ممتازة من أجل ضمان مستقبل ابنتها مليكة؟

 

وكتبت ندي محمود عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام: النهاردة البوست ده لكل الناس اللي بتحبني أنا وعلي ومليكة وبيتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعوا لنا زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بيتنا أولًا وأخيرًا ورجعنا لبعض.

 

وأضافت: كان ممكن نتخطاها من زمن أقصر لولا إن كان في صحافة شرسة ومواقع نشروا على لساننا أكاذيب إحنا الإتنين، النهاردة بقول لأي حد زعل مني حقك عليه ولماما علي كمان حقك عليه أنتي في مقام ماما ولو زعلتي من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي وغالية عندي زي ماما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"