مشاهير /مشاهير العرب

نيللي كريم تؤجل عقد قرانها وزفافها حدادا على دلال عبد العزيز

نيللي كريم
نيللي كريم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

قررت النجمة نيللي كريم تأجيل حفل محدود لحنة زفافها كان من المقرر عقده مساء أمس الأحد بحضور المقربين من الأصدقاء والعائلة، قبل عقد القران على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور اليوم الإثنين، وأكدت أنها في حالة حداد لمدة ثلاثة أيام على الفنانة دلال عبد العزيز.

نيللي كريم
نيللي كريم وهشام عاشور - الصورة من الصفحة الرسمية لفانز نيللي كريم على إنستقرام

 

نيللي كريم قررت الغاء حفل حنة الزفاف حتى بعد انتهاء أيام الحداد، والاكتفاء بمراسم عقد القران داخل منزلها، وبحضور عدد محدود من أفراد العائلتين، ولم تكشف عن تفاصيل شهر العسل.

 

وسبق أن أكدت نيللي كريم وجود قصة حب في حياتها، وبعد 24 ساعة من البحث عن هوية العريس، تبين أنه لاعب الاسكواش المعتزل ورجل الأعمال هشام عاشور، وأن الخطوبة تمت بالفعل أثناء العطلة الصيفية، وأكدت نيللي زواجها بدون حفل زفاف في شهر أغسطس الجاري، وقالت أن الموعد النهائي سيتحدد وفقا لجدول تصوير أعمالها الفنية التي تعاقدت عليها مؤخرا ومنها بطولة فيلم "كازابلانكا 2" أمام النجم أمير كرارة.

 

وسبق لنيللي كريم الزواج مرتين الأولى بعمر 17 عاما ودون موافقة أهلها وأنجبت ولدين هما كريم ويوسف، والثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة وتم الطلاق عام 2015.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X