شيري عادل تحتفل بمنحها الإقامة الذهبية في الإمارات

شيري عادل.. الصورة من حسابها على انستقرام

عَبّرت النجمة المصرية الشابة شيري عادل عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم بذلك إلى قائمة النجوم العرب الذين حصلوا عليها مؤخراً.

احتفال شيري عادل بحصولها على الإقامة الذهبية، جاء عبر نشرها صورة لها على «انستقرام»، من العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ حيث وَجّهت من خلالها رسالة في هذه المناسبة، متوجهة بالشكر لعدد من الأشخاص أيضاً، كما لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من الجمهور بسبب هذه المناسبة، بالإضافة إلى أناقة شيري عادل في أحدث ظهور لها على انستقرام.
 


وقد علقت شيري عادل على صورتها في أبوظبي عبر صفحتها الرسمية على «انستقرام» قائلة: «جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير والامتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم... أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع».
وأضافت شيري: «كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا... وشكر خاص لصديقي وأخي المنتج أيمن الليثي».

وفور نشرها حصولها على الإقامة الذهبية، تلقت التهاني من عدد من زملائها ومنهم حنان مطاوع ورويدا المحروقي وغيرهما.
 


جدير بالذكر أن شيري عادل تعرضت لوعكة صحية شديدة في نهاية شهر فبراير (شباط) الماضي تطلبت دخولها لغرفة العمليات، وتحدثت شيري عادل عن حالتها الصحية في آخر لقاءاتها الإعلامية في شهر يونيو (حزيران) الماضي في برنامج «ذا انسايدر بالعربي»، حيث أكدت أنّ حالتها الصحية باتت أفضل حالياً بعد العملية الجراحية التي خضعت لها، لافتة إلى أنّها طوال الفترة الماضية كانت تعاني من تعب شديد وهو ما منعها عن المشاركة في أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية، وذلك دون أن تكشف عن طبيعة مرضها وإصابتها المفاجئة.

شيري عادل غابت عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي حيث قدمت مؤخراً حكاية «أمر شخصي» من مسلسل «إلا أنا».