اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سماح أنور بالفيديو: أعشق الفشل أكثر من النجاح

نصحت الفنانة سماح أنور، كل متابعيها بالتعلم من الفشل مؤكدة أن كل نجاح حققته في الحياة، كان مصدره فشل كبير تعلمت منه الدروس، وأشارت إلى أن العلاقة بين المرأة والرجل الآن متوترة وتشهد ندية غير مطلوبة على حساب الود والألفة والرحمة.

سماح أنور
سماح أنور - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

وأضافت سماح، خلال حوارها ببرنامج "الستات عايزة إيه"، والمذاع على فضائية " mix بالعربي"، مع بدرية طلبة وهند رضا وعامر طاهر، أنها تحب الفشل أكثر من النجاح؛ لأن الفشل هو أب النجاح، وقالت: أي شيء فعلته من قبل ونجحت فيه كان سببه فشل كبير قبلها، لما بنجح أخلاقي بتفسد.

 

 

واختارت سماح، بعض من ممثلات الجيل الحالي لتمثيل أدوارها القديمة، فاختارت ياسمين عبد العزيز في دورها في بيت القاصرات، ودنيا سمير غانم في دورها في راقصة قطاع عام، واختارت بدرية طلبة في سنبل بعد المليون، واختارت منى زكي في حالة تلبس، واختارت منة شلبي في رأفت الهجان، واختارت ريهام عبد الغفور في ذئاب الجبل.

 

 

واكدت سماح أنور، إن السيدات تريد الأمان، وتريد من الرجل أن يشعر بها ويقدر مشاعرها طوال الوقت، لأنها كائن رومانسي ومشاعره تحركه أكثر من عقله، موضحة أن هذا الأمر هو سبب سوء الفهم الذي يحدث دائمًا بين الرجل والمرأة.

 

وأضافت سماح: أن المرأة لا يجب أن تعامل الرجل أنه مثلها، ولا يجب أيضًا على الرجل أن يعامل المرأة أنها مثله.

 

وواصلت قائلة: المرأة عندها تذهب إلى إحدى المحلات لشراء شيء وتكون بجانبها امرأة أخرى، يتناولان أطراف الحديث ويعلموا كل شيء عن بعضهما، فالمرأة تهتم بالتفاصيل عكس الرجل.

 

أشارت إلى أن المرأة عندما تشتكي من شيء فهذا الأمر بالنسبة لها ليس نهاية مشكلتها ولكنه بدايتها، قائلة إن السيدات تحب أن تتحدث كثيرًا لكي توصل مشاعرها.

 

أضافت: الراجل لا يريد المشاعر والكلام، ولكنه يريد من المرأة أن تثق في قدراته وأنه سينفذ المطلوب منه، وأنه سيجد حلولًا للمشاكل التي تواجههما، والشكوى الكثيرة من الرجل تشعره بأنه فاشل في إسعاد المرأة.

 

وأوضحت سماح، أن المرأة تريد اهتمامًا، وعندما تتحدث عن مشكلة فهي تريد أن يسمعها الشخص وليس أن يعطيها حلولًا، لافتة إلى أن المشكلة الموجودة في العصر الحالي لم تكن متواجدة قديمًا، لأنه في الوضع الحالي أصبح التعامل بين المرأة والرجل كأنهم مثل الأهلي والزمالك.

 

أكدت سماح أنور، إن أي علاقة تحتاج إلى المشاركة، وليس أن يكون هناك دائمًا شخص فقط دائمًا ما يسيطر على جميع الأمور.

 

وأضافت سماح: إذا كان هناك شخص دائمًا ما يحتاج من الشخص الآخر أشياء ومتطلبات كثيرة فوق طاقته، فهذا أمر غير جيد، في هذه الحالة هاتوا كلب أحسن.

 

وأوضحت أن الاحتياج الدائم للآخر في الحب بمثابة عبء على الطرف الآخر، مضيفة أنه بعدما يدخل الرجل والمرأة في علاقة يشعرون بالخوف من أن يكونوا تسرعوا، لأن التغيير يرعب الجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"