اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: مشهد وفاة دلال عبد العزيز في "ملوك الجدعنة" الأكثر مشاهدة

دلال عبد العزيز

تصدر مشهد وفاة النجمة دلال عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" قائمة الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من إعلان وفاتها في الحقيقة متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، خاصة وأنه جاء أقرب تعبيرا عن شخصيتها الحقيقية، وساهم في رواجه تسريبات من كواليس تصوير العمل أكدت أن دلال كانت متخوفة جدا قبل التصوير، وطلبت تأجيل تنفيذ المشهد للحظات الأخيرة من تصوير العمل.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز - الصورة نقلا عن المشهد

 

دلال التي لم تقدم إلا مشهدي وفاة فقط في الدراما المصرية، وقيل إنها كانت تتخوف من تنفيذ هذه المشاهد، وتطلب تصويرها مرة واحدة دون إعادة، قدمت المشهد الأول في مسلسل "حديث الصباح المساء" بشخصية نعمة، وبعد سنوات طويلة قدمت مشهد مماثل بشخصية عطية في مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

 

المشهد المؤثر عرض بنهاية الحلقة 18 من "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد مشهدا مؤثرا للفنانة دلال عبد العزيز وانتهت الحلقة بوفاة عطية، التي ودعت ابنها سرية ونظرت إلى السماء وابتسمت وهي تتحدث عن جمال ما ترى في لحظاتها الأخيرة في مشهد أبكى الجمهور لتعيد اليوم إلى الأذهان هذا المشهد من جديد.

 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان ظهر 7 أغسطس الحالي رسميا وفاة النجمة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاما متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، الذي تسبب في تليف بالرئة وعدم قدرتها على التنفس بصورة طبيعة، وتم التأكيد على تشييع الجثمان سيكون الأحد 8 اغسطس عقب صلاة الظهر على أن تدفن الفقيدة بجوار زوجها الراحل سمير غانم.

 

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم نعى حماته الفقيدة دلال عبد العزيز رسميا قائلا: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

 

بينما نعى حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك قائلا: والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله.

 

وتابع: عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"