اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في ايسلندا: أفضل الفنادق في ريكيافيك

السياحة في ايسلندا: أفضل الفنادق في ريكيافيك

عند السياحة في ايسلندا، تجذب العاصمة ريكيافيك السائحين بمنازلها الساحلية الجذابة ذات الألوان الزاهية، والمتاجر الفريدة من نوعها ، وتذكيرات بتاريخ الفايكنج في البلاد عند كل منعطف. وتمتاز المدينة بالهدوء والغرابة والتاريخ والفن. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق في ريكيافيك بايسلندا.


فندق بورغ

الغرف في فندق بورغ مصممة بأثاث معدّ على طراز فن الآرت ديكو

 


يقع الفندق في واحدة من أكثر الساحات ذات المناظر الطبيعية الخلابة والمبهجة في وسط المدينة، بجوار صرح ريكيافيك. تكثر المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في جميع الاتجاهات ، تقع بحيرة تجورنن وبداية شارع التسوق الرئيسي على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام ، فيما يقع المرفأ على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
جميع الغرف الـ 99 مزينة بأثاث راقٍ ومصنوع خصيصًا على طراز فن الآرت ديكو ، وخزائن ممتدة وأرضيات خشبية منحوتة من خشب عالي الجودة ، وكراسي بذراعين جلدية ، ومكاتب خشبية. تحافظ اللوحات التي تعود إلى مطلع القرن والكرات الأرضية العتيقة على المظهر الأنيق ، بينما تضفي صور ريكيافيك بالأبيض والأسود في عشرينيات القرن الماضي لمسة محلية راقية. تطل أجنحة الطابق العلوي على ساحة البرلمان ، لكن جناح البرج - المكون من طابقين- مثالي للمناسبات الخاصة.
يتم تقديم الإفطار في مطعم Jamie’s Italian المجاور ، حيث يحصل الضيوف على خصم مجاني بنسبة 15% - ويتميز بأطباق وفيرة عالية الجودة وساخنة وباردة ، بما في ذلك العصيدة الدافئة والبيض المخفوق وآلة صنع بسكويت الوفل من عصيدة من دقيق الذرة. كما يقع مقهى باريس على الطريق مباشرةً.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في صلالة


فندق راديسون بلو 1919

لقطة لإحدى الغرف في فندق راديسون بلو 1919 


يتمتع الفندق بموقع رائع في وسط المدينة. تقع مجموعة من المعالم الثقافية والسياحية على بُعد ميل واحد ، بما في ذلك مجلس النواب الأيسلندي (Alþingishúsið) وساحة Austurvöllur وصرح Hallgrímskirkja الشهيرة وقاعة Harpa Concert Hall ومركز المؤتمرات في المرفأ. تكثر المطاعم والمتاجر والمقاهي أيضًا ، بما في ذلك العديد منها على طول شارع Laugavegur القريب.
هناك 88 غرفة وجناحًا، مقسمة إلى عدة فئات. على الرغم من أنها تتنوع في الحجم والشكل ، إلا أنها كلها أنيقة ومريحة ومزينة بنسمات ولكن على طراز معاصر مع نسق لونية أنيقة باللون الأزرق الفاتح والرمادي وأرضيات خشبية صلبة مع سجاد ناعم ومفروشات أنيقة. الأسرة مريحة مع بياضات عالية الجودة ، والحمامات مزودة بدُش جيد ولوازم استحمام ومناشف ناعمة. تشمل وسائل الراحة في الغرفة أجهزة تلفزيون وآلات صنع القهوة ومكاتب عمل جيدة الحجم. لا تتمتع جميع الغرف بإطلالة ، ولكن الغرف غير هادئة جدًا بشكل عام (يمكن أن تكون الغرف المواجهة للشارع صاخبة). من الممكن أيضًا طلب غرفة مع حوض استحمام إذا كنت تفضل ذلك.
يقدم مطعم 1919 وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، مع التركيز على المكونات الموسمية من مصادر محلية. تشمل العروض الخاصة سمك السلمون الأيسلندي وجراد البحر بالإضافة إلى مجموعة جيدة من الجبن الأيسلندي.
الإفطار هو "بوفيه الإفطار الممتاز" النموذجي من راديسون ، وهو بوفيه متنوع وصحّي يشمل العناصر العالمية والمحلية ، الساخنة والباردة على حد سواء ، بما في ذلك السلمون والبيض المطبوخ عند الطلب ومجموعة متنوعة من الخبز.


فندق آيسلاندير ريكيافيك مارينا

فندق آيسلاندير ريكيافيك مارينا يتمتع بإطلالات جيدة على البحر والجبل


يقع الفندق في منطقة المرفأ الراقية في ريكيافيك ، ويتمتع بإطلالات جيدة على البحر والجبل .المعالم الثقافية مثل Harpa Concert Hall على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام ، والمتاجر والمطاعم والمعارض - بما في ذلك متحف ريكيافيك للتصوير الفوتوغرافي - أيضًا في غضون بضع دقائق مسافة مشي. الكثير من جولات القوارب ،لمشاهدة الشواطىء و التمتع بمشاهدة الحيتان والبفن.
يوجد تنوع كبير من الغرف المعروضة ، من الغرف المزدوجة والثنائية إلى العادية والممتازة والفاخرة. على الرغم من أنها تختلف في الحجم (المعايير صغيرة جدًا) ، إلا أنها تأتي مع تصميم مرح للعلامة التجارية للفندق ، مع الأعمال الفنية والعناصر المتعلقة بصيد الأسماك والطبيعة الأيسلندية. احصل على غرفة مطلة على المرسى للحصول على أفضل الإطلالات ، أو غرفة عائلية لأسرّة فريدة من نوعها بطابقين ، أو غرفة مع شرفة.
يحتوي Reykjavik Marina Residence المجاور على العديد من الأجنحة الكبيرة المصممة على طراز الشقق - جميعها مع شرفات خاصة - مثبتة في منزلين تاريخيين تم تجديدهما.
منطقة تناول الطعام الرئيسية هي Slippbarinn ، والتي تقدم قائمة غداء وعشاء غير رسمية ولكن لائقة من لحم الضأن والأسماك الطازجة والبرغر والخبز المسطح مع إطلالات جيدة على المرسى. كما يقدم مجموعة جيدة من المشروبات ويستضيف أحداثًا عرضية مثل الحفلات الموسيقية والعروض الكوميدية وحتى عروض أفلام الأطفال.

تابعوا المزيد: الفخامة والرفاهية في فنادق المجر