مشاهير /مشاهير العرب

فوز الفهد تضع طفلها الأول وتتصدر الترند

فوز الفهد عبر إنستغرام

رُزقت، قبل قليل، الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل فوز الفهد بأول مولود لها، والذي أطلقت عليه اسم "أحمد، وذلك من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف.
ونشرت فوز عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" منشوراً كتبت فيه: الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة. رزقنا الله بمولود اسمه أحمد.. نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً، ويجعله قرة عين لنا".

منشور فوز الفهد عبر حسابها على سناب شات
منشور فوز الفهد عبر حسابها على سناب شات
 

وكانت فوز الفهد قد شاركت متابعيها على "سناب شات" مقاطع فيديو كشفت فيها عن تجهيزاتها الأخيرة لاستقبال مولودها الأول، رافضةً الكشف عن جنسه؛ ليكون مفاجأة للجميع، واستعرضت أيضاً مشترياتها التي اختارتها لمولودها، والتي كان أغلبها من الماركات العالمية، وشرحت سبب اختيارها للكثير من المستلزمات، مشيرةً إلى أن ما تعرضه خاص بها من دون أي هدف إعلاني.

فوز الفهد على إنستغرام
فوز الفهد على إنستغرام
 

ومن خلال فترة حملها ظهرت فوز الفهد بإطلالات مختلفة وأنيقة بخيارات متعددة تبرز من خلالها الأناقة في الأزياء للسيدة الحامل، وشاركت بهذه الإطلالات متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت فوز متابعيها بيومياتها عبر صورة طرحتها على حسابها في انستغرام، وكتبت فيها في أول أيام حملها: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقرّ عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما يوصف.. أشكر كل شخص دعا لي وتمنى لي الخير.. وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".

يُشار إلى أن فوز الفهد أعلنت زواجها في مارس 2020 لتنهال عليها التبريكات من أقاربها ومحبيها، وفي مارس من العام الجاري احتفلت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بذكرى زواجها الأولى بشكل رائع، حيث أهدى لها زوجها العديد من الهدايا الفخمة والقيّمة.

وأقام الزوجان حفلاً كبيراً، وسط باقات الورود الملونة، وهو الحفل الذي أعلنت خلاله فوز الفهد حملها في طفلهما الأول.

وظهرت فوز الفهد في حفل ذكرى زواجها بإطلالة جذابة ولافتة، وحصلت فوز خلال الاحتفالية على العديد من الهدايا الفخمة والثمينة من زوجها، كهدية ذكرى زواجهما الأول.

المزيد من مشاهير العرب

X