مشاهير /مشاهير العرب

مشاعل لـ"سيدتي: الحب كله اجتمع صوب الرياض عاصمة الفن

مشاعل - الصورة من حساب مشاعل على إنستغرام

تمكنت الفنانة مشاعل من تحقيق رقم قياسي، عبر قناتها في يوتيوب، بوصول أغنية "صوب الرياض" إلى أكثر من 31 مليون مشاهدة في ظرف أربعة أشهر من طرح العمل، وتُعتبر الأغنية التي وثقتها مشاعل بطريقة الفيديو كليب من الأعمال الغزلية الشاعرية في العاصمة الرياض، والتي حققت انتشاراً وأصداءً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الجمهور في تركيب الكثير من المقاطع والفيديوهات عن الأغنية حتى طالت تقليد العمل عبر البرامج الكوميدية، وتقول مشاعل لـ"سيدتي" حول تركيب مقاطع الفيديو ومونتاجها المنوع: "إن هذا الأمر هو أحد أسباب نجاح العمل، وأنا معجبة بهذا الانتشار الكبير للمقاطع". موجهة شكرها بطريقتها؛ من خلال تجميعها لعدد من فيديوهات الجمهور ونشرها في قناتها على يوتيوب.

 

مشاعل - الصورة من حساب مشاعل على إنستغرام

الحب كله اجتمع "صوب الرياض"


أما عن أصداء العمل من قِبَلِ الجمهور، فتشير مشاعل إلى أن الأصداء كبيرة ومميزة، قائلة: "ما كنت للأمانة متوقعة أنها تصل لكل هذا النجاح والانتشار في الوطن العربي".

وحول وصول الأغنية لسقف الـ30 مليون مشاهدة في ظرف أربعة أشهر وتثمينها لهذا النجاح، تضيف: "أحب أن أشكر جمهوري الداعم لي في مسيرتي، وهو الذي يعطيني الدافع للنجاح والاستمرارية، وفعلاً دائماً أقول: (يا حظي فيكم)، ثانياً الأرقام الحمد الله كبيرة، لكن فرحتي في ردة الفعل التي رأيتها في التعليقات على الأغنية من جميع أنحاء الوطن العربي، فقد أسعدتني أكثر، وأحببت أن الآراء والإعجابات والحب كله اجتمع وتوجَّه (صوب الرياض) عاصمة الفن".

أما عن فكرة تصوير الأغنية، وكيف جاءت وعَلامَ اعتمدت، قالت مشاعل: "أحببت تقديم فكرة مختلفة وبسيطة، أركّز فيها على الأزياء والأداء أكثر، والحمد الله دائماً أراهن على البساطة وتنجح؛ لأنها أقرب إلى المتلقي".

 

مشاعل - الصورة من حساب مشاعل على إنستغرام

المهم هو الكيف أكثر من الكم


أما عن سبب قِلَّة الظهور في أعمالها الغنائية ونشاطها في الفترة المقبلة، فقد أكدت مشاعل أنها تفضِّل الكيف على الكم، مشيرة في حديثها إلى أنها إذا وجدت العمل المناسب الذي يضيف لها ويكون إضافة لمسيرتها فسوف تقدِّمه للجمهور، معللة ذلك بأنه إذا لم يصلها العمل الغنائي فلن يصل للمتلقي والجمهور.

وأكدت في حديثها عن تجديدها التعاون مع الفنان صاحب الجملة اللحنية البسيطة والسلسة، حاتم منصور، في أغنية (خلوني)، متمنية أن تصل للجمهور وتحوز رضاهم.

واختتمت مشاعل حديثها بسعادتها الكبيرة بمشاركتها في الفعاليات الترفيهية المقبلة، قائلة: "أتشرف بالوجود بين أهلي وناسي في السعودية، ومتى أتيحت الفرصة وتمت دعوتي للفعاليات فبالتأكيد سألبّي الدعوة بكل محبة وامتنان".

المزيد من مشاهير العرب

X