اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في لنكاوي

أفضل الفنادق في لنكاوي

تقدّم أفضل الفنادق في لنكاوي، أماكن الإقامة الفسيحة والمُجهّزة، للنزلاء، بالإضافة إلى المرافق والخدمات من الدرجة الأولى، الأمر الذي يضمن تجربة سفر لا تُنسى في هذه الجزيرة الجذّابة. تتفاوت أنواع أمكنة الإقامة في لنكاوي، بين المنتجعات المترامية على شاطئ البحر إلى الفنادق الملحقة بها الحدائق الخضراء... في الآتي، أفضل الفنادق في لنكاوي.

 


"ذا دانا لنكاوي"

"ذا دانا لنكاوي"، هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم


"ذا دانا لنكاوي"، هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم، يقرب من قرية "أورينتال"، على طول "بانتاي كوك"، ويضمّ مجموعة من 125 غرفة وجناحًا، وخمسة أماكن للطعام، وعلاجات" السبا" الممتازة. تتراوح أحجام الغرف من 60 مترًا مربّعًا إلى 600 مترًا مربّعًا، وهي مزوّدة بشرفات خاصة توفّر أجمل الإطلالات على الغابات المطيرة والمحيط. أرضيات الغرف الخشبية المصقولة والسجاد المصنوع يدويًّا من الخيزران والأعمال الفنّية المحليّة وتلك الخشبيّة العتيقة المصنوعة حسب الطلب، كلّها يرفع قيمة ديكورات المخادع.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق في جنوب أفريقيا


"ذا أندامان"

لقطة لإحدى الغرف في منتجع "ذا أندامان، إيه لاكشري كولكشن"


يقع "أندامان"، أحد منتجعات "لاكشري كولكشن لنكاوي"، في مكان هادئ، بين غابة مطيرة عمرها ملايين الأعوام، وخليج "داتاي"، وشعاب مرجانية عمرها 8000 عام. على الرغم من أن تكلفة الإقامة في الفنادق الفاخرة في الجزر مرتفعة، فإن محيطها ومرافقها وغرفها وخدماتها تجعلها جديرة بالاهتمام. في "أندامان"، 178 غرفة، مؤثّثة بالمفروشات والتجهيزات المستوحاة من طراز الملاوي، وشرفات خاصة تطل على المحيط أو الغابة، وحمّامات مزودة بأحواض استحمام ضخمة، و"دشّات" مطرية محاطة بالزجاج.


"داتاي لنكاوي"

إطلالة على فندق "داتاي لنكاوي"


افتتح في سنة 1993؛ يمكن الوصول إليه عبر طريق طويل متعرّج. يقع هذا الفندق مترامي الأطراف، والمُصنّف في فئة الخمس نجوم، ضمن غابة مطيرة مورقة في خليج "داتاي"، على بعد 20 كم. غربي "كواه"، وهو يتميّز بمناظره الطبيعيّة، ويوفّر 124 فيلّا منعزلة تقع على ممرات تؤدي إلى خليج وشاطئ رملي أبيض خاصّ بالفندق. وفي هذا الإطار، هناك ستة أنواع من الغرف.

تابعوا المزيد: السياحة في براغ: 3 فنادق مثالية لشهر العسل