اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم الفنادق في جنوب أفريقيا

أفخم الفنادق في جنوب أفريقيا

تعدّ جنوب أفريقيا دولة ذات مناظر طبيعية متنوعة، وغنية في الثقافة، مع الإشارة إلى أن السلطات تعتمد 11 لغة رسمية. تشتهر جنوب أفريقيا أيضًا بضمّ متنزهات السفاري والجبال المليئة بالكروم والسواحل البرية، وتسمح عناوينها السياحية بعيش المغامرات. في الآتي، أفخم الفنادق للإقامة.


"سيمولا هوتل كانتري كلوب آند سبا"

لقطة لـ"سيمولا هوتل كانتري كلوب آند سبا"  المصنّف في فئة الخمس نجوم


يقع "سيمولا هوتل كانتري كلوب آند سبا"، المصنف في فئة الخمس نجوم، على التلال التي تعلو "كنيسنا"، ويضم "ملعب جاك نيكلوس" المميّز للجولف ومطعمًا يطل على البحيرة.
تطل مجموعة من الغرف في" سيمولا هوتل كانتري كلوب آند سبا" على البحيرة الشاطئية أو الغابة وتشتمل على مطبخ وصالة مريحة مع مدفأة.
المطاعم كثيرة في المكان، منها Lungalo المفتوح للفطور والعشاء. أما الغداء والوجبات الخفيفة فمطرحها صالة نادي الغولف.
يمتاز "سبا سيمولا" بعلاجات التدليك والوجه والجسم. هناك، يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الداخلي الدافئ أو ممارسة التمرينات في الـ"جيم" الذي يطل على Knysna Heads ويقدم أحدث المعدات وخدمات المدربين الشخصيين.

تابعوا المزيد: أفضل المنتجعات السياحية في الفلبين


"دروستى"

فندق "دروستي" يضم 3 مسابح و"سبا" ومطعمًا


يقع فندق "دروستى" في مدينة غراف- رينيت الجميلة التي تضم أكثر من 220 موقعًا تراثيًّا، وهو يحتوي على 3 مسابح و"سبا" ومطعم، بالإضافة إلى أحدث مرافق الـ" جيم".
توفر الغرف هناك خدمة الـ"واي فاي"، بالمجان.
تقع المنطقة وسط حديقة "كامديبو" الوطنية، وتسمح بزيارة مجموعة منوعة من المعالم السياحية، بما في ذلك سد نقويبا.


"ذا أونيكس" للشقق الفندقية

"ذا أونيكس" يقع في كيب تاون فورشور


يقع "ذا أونيكس" في كيب تاون فورشور، على بعد 3 كم. من الواجهة البحرية، و1.8 كم. من شارع Long النابض بالحياة، وأقل من كم. من مسرح "آرتسكيب"، ويوفر الشقق الفندقية المزودة بـ"التراسات"، بالإضافة إلى المواقف الآمنة للسيارات وخدمة الـ"واي فاي" بالمجان.
من مرافق "ذا أونيكس": MRKT في الطبقة الأرضيّة من الموقع، المطعم الذي يركز على المنتجات من مصادر محلية في صنع وجبات الفطور والغداء والعشاء.
إلى ذلك، يحلو الاسترخاء في مقابل المسبح في الهواء الطلق أو التمرين في الـ"جيم" أو تجربة علاجات الـ"سبا". تتوافر خدمة النقل من المطار وإليه، في مقابل رسوم إضافية. علمًا أن مطار كيب تاون الدولي يبعد 19 كم.

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات الساحل الشمالي في مصر