هالة صدقي تنتقد حضور فنانات حفلتيّ الجونة والتجمع الخامس في نفس يوم جنازة سمير غانم

هالة صدقي

انتقدت الفنانة هالة صدقي موقف بعض الفنانات (يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي نيللي كريم) بالأمس اللائي حضرن حفلتيّ الجونة والتجمع الخامس، أمس في نفس يوم جنازة ووداع الفنان سمير غانم إلى مثواه الأخير.

إلهام شاهين وليلى علوي في حفل زفاف
إلهام شاهين وليلى علوي في حفل زفاف
 

ولم تسمِ هالة صدقي الفنانات اللائي حضرن حفلتي زفاف الجونة والتجمع الخامس في رسالتها عبر حسابها على «فيسبوك» بالأمس، حيث أثيرت ضجة صباح اليوم بسبب الصور والفيديوهات المنتشرة من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال علي الجميل بالجونة حيث حضرت كل من ياسمين صبري ونيللي كريم ورقص يسرا مع عمرو دياب، وكذلك حضور كل من إلهام شاهين وليلى علوي حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي، والتي كشفت (هالة صدقي) في منشورها أنها كانت موجودة خارج مصر خلال الأيام الماضية، وعادت من أجل حضور حفل زفاف لكنّها في النهاية لم تحضره وحضرت جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

صورتان يبرز الفرق بينهما عدة ساعات
صورتان يبرز الفرق بينهما عدة ساعات
 

وعلقت هالة صدقي عبر حسابها على فيسبوك ما حدث قائلة: «أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح».
وتابعت: «وكما هو معروف في الوسط الفني أنّ الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض، وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقي عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسه أصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها، ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة، وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش».

واختتمت كلامها: «أوعى تحسبها أبدا سيبها علي ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك».
ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا الخميس 20 مايو (أيار)، وأقيمت جنازته أمس عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس وحضر عدد كبير من الفنانين.
كان سمير غانم أصيب بفيروس كورونا وتدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية وتوفي في مستشفى الصفا بالمهندسين.

يسرا ترقص على وقع أغاني عمرو دياب
يسرا ترقص على وقع أغاني عمرو دياب
 

*هالة صدقي عبر حسابها على فيسبوك تنتقد موقف بعض الفنانات من حضور حفلتيّ وفاف الجونة والتجمع الخامس