اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أرقام المشاهدة تنتصر لأمينة خليل على حساب نيللي كريم ورامز جلال يتراجع

مع الأسبوع الأخير لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021، كشفت منصة شاهد vip، عن مفاجآت كبرى في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، حيث تصدرت أمينة خليل بمسلسلها "خلي بالك من زيزي" على حساب النجمتين نيللي كريم وغادة عبد الرازق، والمفاجأة الكبرى تراجع نسب مشاهدة برنامج مقالب راغمز جلال "رامز عقله طار" للمرة الأولى منذ بدء عرضه.

رامز جلال
رامز جلال يتراجع للمركز التاسع 

 

مسلسل "خلى بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل احتفظ بالمركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة للأسبوع الثالث على التوالي، وهو من بطولة محمد ممدوح ومحمد فراج وصبري فواز.

خلي بالك من زيزي الأعلى مشاهدة

 

المركز الثاني ذهب إلى مسلسل "ملوك الجدعنة" للأسبوع الثالث على التوالى، وهو من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ملوك الجدعنة يصعد للمركز الثاني

 المركز الثالث ذهب إلى مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللى كريم والفنان محمد فراج وتارا عماد، ليتقدم مرتبتين بعدما احتل المركز الخامس في الأسابيع الماضية.

ضد الكسر يغادر المركز الخامس

 

غادة عبد الرازق نجحت في تحسين مركزها وصعدت من المركز الثامن إلى المركز الرابع بمسلسل "لحم غزال" ويشارك في بطولته مي سليم ووفاء عامر وعمرو عبدالجليل وشريف سلامة.

لحم غزال يصعد للمركز الرابع

النجمة دينا الشربيني تراجعت إلى المركز الخامس بمسلسل "قصر النيل" علما أنه احتفظ بالمركز الرابع طوال شهر رمضان، ويشاركها البطولة كل من صبري فواز، صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي.

مسلسل قصر النيل يتراجع مرتبة واحدة

الفنان ياسر جلال ابتعد عن المنافسة واحتل مسلسله "ضل راجل" المركز السادس بعدما كان مستقرا في المركز الثالث، رغم تصاعد الأحداث المثيرة، ويشاركه البطولة، نور اللبنانية ونرمين الفقي.

ياسر جلال بعيد عن المنافسة

المركز السابع من نصيب مسلسل "هجمة مرتدة "، ويشارك فى بطولته أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء

هجمة مرتدة في المركز السابع

 

أكبر مفاجآت القائمة احتلال برنامج "خمس نجوم"، المركز الثامن في موسمه الأول كبرنامج للمقالب يقوم بتقديمه غادة عادل وكريم فهمى ومصطفى قمر ونور ومحمد الشرنوبى، على حساب برنامج "رامز عقله طار" الذي يسجل أسوأ مركز لرامز جلال على مدار تاريخه مع برامج المقالب حيث احتل المركز التاسع متراجعا من المركز الخامس في السبوع الثاني لشهر رمضان الجاري.

مقالب خمس نجوم تتفوق على رامز جلال

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"